السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد وقنوات عرض مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك وهدى المفتي

مسلسل مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب

ينطلق الليلة عرض مسلسل مطعم الحبايب بطولة عدد من النجوم على رأسهم أحمد مالك، وكانت الشركة المنتجة لمسلسل مطعم الحبايب قد طرحت البرومو الخاص بالعمل.

مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب

يتم عرض مسلسل «مطعم الحبايب» من خلال طرح حلقتين دفعة واحدة، واستغرق تصويره ما يقرب من ثلاثة أشهر، وانتهى صناع العمل من تصويره منذ أيام، لتستعد المنصة لطرحه.

قصة مسلسل مطعم الحبايب

ينتمي العمل إلى فئة "دراما المطابخ"، ويتناول قصص العاملين في أحد المطاعم في إطار لايت كوميدي، إذ يواجه "أبو المجد"، مالك مطعم في أحد الأحياء الشعبية، مشكلات ومناوشات يومية مع أصحاب المطاعم المجاورة له؛ بسبب المنافسة على الزبائن. كما يتناول العمل القصص اليومية التي تحدث في كواليس المطاعم بين الموظفين وصاحب المطعم من جانب، وبين الموظفين من جانب آخر.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

يشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب النجم أحمد مالك الذي يعود إلى التلفزيون بعد عامين من الغياب، كل من: هدى المفتي، وبيومي فؤاد، وانتصار، وسامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، وحمزة العيلي وكتابة: مريم نعوم وورشة سرد، من إخراج عصام عبد الحميد..

أحمد مالك وهدى المفتي

يشار إلى أن ثنائية أحمد مالك وهدى المفتي تحظى بترحيب كبير بين الجمهور، فقد سبق أن شاركا معا في بطولة مسلسل "بيمبو" الذي عرض عام 2021، وفي مسلسل "تحقيق" عام 2022.

وإضافة إلى ذلك، حققت حلقتهما مع رامز جلال في رمضان 2025، في برنامج "رامز جاب من الآخر"، نسبة مشاهدة عالية.

موعد وقناة عرض مسلسل مطعم الحبايب

يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب اليوم 3 أكتوبر في تمام الساعة ١١ مساء بتوقيت القاهرة على منصة شاهد الرقمية، وهو ينتمي إلى فئة الأعمال القصيرة، إذ تبلغ حلقاته 12 حلقة.

للمزيد ايضُا: