الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عمرو دياب يعتزل الغناء في الأفراح لهذه الأسباب

الرئيس نيوز

أثار الفنان عمرو دياب جدلا واسعا، بعدما أعلن اعتزال الغناء في الأفراح، وذلك خلال كلمته بحفل زفاف ابنة رجل الأعمال باسل سماقية، مؤكدا أن هذا الحفل سيكون آخر حفل زفاف يحييه، وفور تداول فيديو للهضبة عمرو دياب وهو يقول هذه التصريحات، انتشر المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، وتصدر عمرو دياب التريند.

وقال عمرو دياب أثناء إحيائه حفل الزفاف على المسرح: "ده آخر فرح هعمله، آه والله أنا بطلت أفراح بس باسل سماقية عزيز عليا أوي".

وكان الفنان عمرو دياب قد أحيا حفل زفاف ابنة رجل الأعمال باسل سماقية مساء السبت 28 سبتمبر، من سفح الأهرامات، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، وقدم عمرو دياب باقة من أشهر أغانيه منها "يا أنا يا لأ" و"بحبه" و"قمرين" و"يا قمر"، وغيرها.

كما حرص العديد من الفنانين على حضور حفل الزفاف منهم هنا الزاهد، أيتن عامر، بوسي شلبي، وهاني رمزي وزوجته، وجمال العدل، وسوزان نجم الدين.

وبعد حفل الزفاف تداول رواد السوشيال ميديا تصريحات عمرو دياب، وتساؤلوا عن سبب هذا القرار، ومنهم من أيده وآخرين طالبوا الهضبة بالاستمرار لإسعاد الناس في مناسباتهم. 

فيما كشف مصدر مقرب من عمرو دياب، أن فريق عمله بالكامل فوجئ بالقرار الذي أعلنه خلال حفل الزفاف، وأكد المصدر أن هناك بعض التعاقدات التي كان متفق عليها لإقامة حفلات زفاف، إلا أن الهضبة قرر إلغائها جميعا، وفضل أن يستكمل مسيرته من خلال الحفلات الغنائية فقط، بجانب ما يقدمه من أغاني جديدة.

أسباب اعتزال عمرو دياب الغناء في الأفراح 

وأكد المصدر، أن عمرو دياب اتخذ هذا القرار منفردا، مشيرا إلى أن السبب ما يحدث في حفلات الزفاف من تدافع ومحاولات البعض التقرب منه لالتقاط الصور التذكارية، وما يحدث من أزمات في هذه المناسبات، موضحا أن عمرو دياب يرغب في تجنب أي مواقف محرجة، تشبه ما حدث معه في الفترة الأخيرة عندما صفع شاب على وجهه، بسبب الإصرار على التقاط صورة معه وسط الزحام، بالإضافة لمحاولات بعض المصورين تصويره أثناد دخوله للحمام في أحد الفنادق.