السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني.. شقيقة فنان شهير

حفل زفاف فاطمة عادل
حفل زفاف فاطمة عادل

احتفلت الفنانة فاطمة عادل، أحدث عروس في الوسط الفني، بحفل زفافها خلال الساعات الماضية على المخرج ياسر عطية في حفل أقيم في منطقة شبرامنت بالجيزة.

فاطمة عادل

معلومات عن الفنانة فاطمة عادل

-درست فاطمة عادل في معهد الموسيقى العربية وتخرجت عام 2007.

- شاركت فاطمة عادل في فيلمين قصيرين هما رؤية مشروعة وربيع 89.

- قدمت فاطمة عادل أول أدوارها السينمائية في فيلم بصرة، إذ أدت أغاني الفيلم.

- من أعمال فاطمة عادل فيلم « قابيل»، و«أسماء»، مسلسلات «الجامعة»، والطوفان وسجن النسا.

- شاركت فاطمة عادل في عرض مسرحي بعنوان «مرح» من إخراج حسن سلامة، وشاركت في عدة عروض مسرحية، منها أوبريت لسيد درويش على مسرح الأوبرا.

- آخر عمل قدمته في موسم رمضان 2022 هو مسلسل «رانيا وسكينة»، الذي شاركت في بطولته مي عمر وروبي.

-والد الفنانة فاطمة عادل هو فنان المسرح عادل ماضي، ووالدتها الفنانة سمر عبدالوهاب وشقيقها الفنان محمد عادل الشهير بـ ميدو عادل وشقيقتها هي المطربة حنان عادل.

اطلالة فاطمة عادل

تألقت الفنانة فاطمة عادل بإطلالة بسيطة وراقية على غرار الأميرات، حيث ارتدت فستانًا أبيض من الدانتيل، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، مع مكياج هادئ أبرز جمال ملامحها. وظهر الفنان ميدو عادل في مشهد مؤثر وهو يحتضن شقيقته، مما عكس مزيجًا من مشاعر الفرح والحزن أثناء وداعها.

فاطمة عادل وشقيقها ميدو عادل

حفل زفاف فاطمة عادل وياسر عطية

شهد حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل، حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، في مقدمتهم أشرف زكي، مدحت صالح وكريم فهمي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، محمد جمعة، وحسني شتا، وعصام عمر، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، أحمد كشك، وعايدة رياض، أحمد صيام، ومفيد عاشور، وعزت زين.

أخر أعمال فاطمة عادل

شاركت فاطمة عادل مؤخرًا فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، وشاركت في العمل مع عدد من الفنانين، منهم  شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف. الفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

ياسر عطية

عمل ياسر عطية كمساعد مخرج في عدد من الأعمال مؤخرًا، منها «عتبات البهجة»، «الكتيبة 101»، «راجعين يا هوى»، «موسى»، «ستات بيت المعادي»، «شقة فيصل»، وغيرها من الأعمال.