الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سحر مؤمن زكريا.. "معالج روحاني" أول من تحدث عن إصابته

الرئيس نيوز

حالة من الجدل أثيرت علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما تم تداوله عن عمل سحر للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا، وهو السبب وراء مرضه.

خلال الساعات الماضية تداول رواد السوشيال ميديا منشور قديم يعود إلى 2021 لشخص يدعى محمد قطاميش يطلق على نفسه "المعالج الروحاني" زعم خلال أن "السحر هو سبب مرض مؤمن زكريا".

وكتب قطامش، عبر حسابه على فيسبوك: "رجاء النشر لتصل إلي من يهمه الأمر، كل من يعرفني يعلم أني غير مهتم بلعبة كرة القدم خاصة المحلية، وإن كنت أحب ممارسة الرياضة بشكل عام إلا أن إصابة اللاعب مؤمن زكريا– لاعب الأهلي المصري ومرض مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري عام 2020 جعلني أبحث في تاريخ اللاعب، وعلاقته مع زملائه والفرق التي لعب بها.

وتابع قطامش: "من خلال مجال تخصصي منذ زمن بالرقية الشرعية من الكتاب والسنة وجدت إصابات بمثل هذا المرض كان بعضها فسيولوجي لا كلام فيه إلا للطبيب المختص وبعضها نتج عن شر بشري وحسبنا الله ونعم الوكيل لأن الحالة كان عليها خادم سحر ونطقت باسم الساحر ومن سعي إليه ولم سعي إليه، وكان الشفاء من الله ومن آخر الحالات التي تبدت جعلني أسأل عن حالة اللاعب مؤمن زكريا والذي لا أعرفه شخصيا وأسأل الله له الشفاء العاجل ليس للعودة للملاعب وفقط ولكن لإدخال السرور علي أهله ومحبيه، علمت يقينا والله حسيبي علي ما أقول أن اللاعب مؤمن زكريا أعد له سحر تسبب بهذا المرض من قبل شخصية رياضية مشهورة، والسحر معقود على ملابس له وطعام أكله".

وقال: "أعرف من أخذ الملابس وأطعمه السحر وهو الوسيط بين الساحرة والشخصية المشهورة، وأعرف الساحرة ومكانها، بل وأعرف المبلغ الذي حصل عليه الوسيط على ثلاث دفعات، ومازال يبتز الشخصية المشهورة بأموال أخرى علاج اللاعب بالرقية الشرعية فقط، وهذه وصيتي له أن يتعرض لرقية شرعية من راق محترف، مادام سلك طريق الطب فلن يضيره أن يرقي شرعيا، ولله الأمر من قبل ومن بعد، وهو حسبنا ونعم الوكيل".

ويعاني لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري، ومؤخرا  ادعى "تُربي" يعمل في منطقة البساتين بمحافظة القاهرة، أنه عثر على طلاسم وأعمال سحرية تخص اللاعب داخل مقبرة، ما أثار ضجة واسعة.

تفاصيل عمل سحر للاعب مؤمن زكريا

وزعم "التُربي"، أنه أثناء زراعة نبات الصبار بجوار أحد القبور بمنطقة البساتين، فوجئ بوجود عمل سحري مدفون داخل ثلاث أكياس، قائلًا: إن "الأكياس تحتوي على أوراق طلاسم وصورة للاعب مؤمن زكريا مع عروسة ورقية وأرقام ورموز غامضة".

وأضاف أن هذا العمل السحري قديم ويعود لسنوات طويلة، مؤكدًا أن السحر كان يهدف إلحاق الضرر باللاعب عبر إصابته بالمرض والموت، مؤكدًا أن مكان العثور على هذا العمل السحري هو حوش لعائلة الكابتن مجدي عبدالغني.

مؤمن زكريا

رد الكابتن مجدي عبدالغني

وفي المقابل، نفي الكابتن مجدي عبدالغني، علاقته بهذه الادعاءات، مؤكدًا بأنه سيتقدم ببلاغات للنائب العام لكل من اتهمه بالكذب، خاصة وأنه لم يزر المقبرة المذكورة منذ عام 1984 بعد دفن والده.

وأضاف عبدالغني: "هذا الحوش قديم، وأمتلك الآن مقبرة جديدة للعائلة في مكان آخر، حيث دفنت والدتي"، مشيرًا إلى أنه لا يعرف شيئًا عن السحر أو الطلاسم، التي زعم التُربي العثور عليها.

كما وصف عبدالغني، الواقعة بأنها محاولة للبحث عن "التريند"، مشيرًا إلى أنه سيقوم بمقاضاة كل من روج لهذه الإشاعات الباطلة، وأوضح أنه لا يوجد أي خلاف شخصي بينه وبين مؤمن زكريا، وتساءل: "لماذا سأقوم بعمل سحر له؟".

وأكد مجدي عبدالغني، قائلا: "أنا مش هسيب حقي كنت عملت عمل ينفعني أو أروح المتحدة أو أون سبورت أو يجيب مليون جنيه أضيع وقتي إني أعمل عمل لمؤمن زكريا ليه؟".