السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تفاصيل إصابة محمد هاني لاعب النادي الأهلي بعد فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي

إصابة محمد هاني لاعب
إصابة محمد هاني لاعب النادي الأهلي

يبحث الكثير من جماهير المارد الأحمر عن تفاصيل إصابة محمد هاني لاعب النادي الأهلي، بعد فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي، أمس الجمعة، على ملعب المملكة أرينا، في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

إصابة محمد هاني لاعب النادي الأهلي

وكان قد تعرض محمد هاني الظهير الأيمن لـ النادي الأهلي، لإصابة عضلية خلال أحداث الشوط الأول من عمر المباراة، مما اضطر الجهاز الفني للأحمر إلى استبداله؛ خوفًا من تفاقم الإصابة، بعدما فشلت محاولات الجهاز الطبي لاستكماله المباراة.

وشهدت الدقيقة 26 تحديدًا، خروج محمد هاني، بسبب الإصابة على مستوى الركبة، خلال مجريات لقاء الأهلي والزمالك، ومشاركة عمر كمال عبد الواحد بدلًا منه.

ويخضع محمد هاني، لفحوص طبية مكثفة على الركبة؛ للوقوف على حجم الإصابة بدقة، التي تعرض لها في الشوط الأول من عمر مباراة السوبر الأفريقي ومدى خطورتها.

التشخيص المبدئي لحالة محمد هاني

ووفقًا للتشخيص المبدئي الذي أجراه أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق، فإن محمد هاني، تعرض إلى جزع في أربطة الركبة، وأن مدة غيابه عن الفريق تتراوح بين 10 أيام إلى أسبوعين.

ووصلت بعثة فريق الأهلي صباح اليوم السبت، عائدة من المملكة العربية السعودية، على متن طائرة خاصة، وذلك بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي لصالح الزمالك.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو الناي الأهلي، على فترة راحة سلبية من التدريبات الجماعية، قبل أن يعود الفريق الأحمر لخوض استعداداته قبل مشاركته في بطولة كأس السوبر للأبطال، إلى جانب مباراة العين الإماراتي.

هذا ويواجه ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد هاني وأكرم توفيق، مصيرًا غامضًا حول موقفهم من الانضمام إلى معسكر المنتخب المقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل؛ استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.