الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

التحالف الوطني يعتمد لائحة الفروع الداخلية في جمعيته العامة النصف سنوية

الرئيس نيوز

عقد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الاجتماع الثالث للجمعية العامة بمقر التحالف الوطني في القاهرة الجديدة، برئاسة رئيس مجلس الأمناء المهندس خالد عبد العزيز.

تخلل الاجتماع مناقشة واعتماد لائحة الفروع الداخلية بهدف انتشار فروع ومكاتب التحالف الوطني بالمحافظات والمراكز والقرى لتكثيف الجهود التنسيقية لدعم الأسر الأولى بالرعاية، في خطوة تعكس اهتمام التحالف في توسيع نطاق أنشطته.

كما تم عرض ملخص لنشاط الأمانة الفنية منذ 10 يوليو 2024؛ حيث قدمت رئيس الأمانة الفنية للتحالف ملخصا شاملا لنشاطاتها وإنجازاتها منذ تاريخ 10 يوليو 2024 مع التركيز على المبادرات والزيارات التي تم تنفيذها.

كما تم استعراض ومناقشة الخطط التنفيذية للمبادرات التي تهدف إلى دعم الفئات الأولى بالرعاية وتعزيز التنمية المستدامة في مختلف المناطق.

كذلك تناول الاجتماع الموقف الحالي لمشروع قواعد البيانات الموحدة ومناقشة سبل تحسين وتحديث هذه البيانات لضمان دقة المعلومات وسهولة الوصول إليها.

وإذ يؤكد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي التزامه بمواصلة جهوده لتحقيق التنمية المستدامة ودعم الفئات الأولى بالرعاية في المجتمع المصري، من خلال التعاون والتنسيق بين جميع الأعضاء والمؤسسات الشريكة.