الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بشرى.. تكشف حقيقة طلاقها بعد شهر من الزواج

بشرى وزوجها خالد
بشرى وزوجها خالد حميدة

تصدر اسم الفنانة بشرى الترند في الساعات الماضية وذلك عقب انتشار خبر طلاقها من زوجها خالد حميدة بعد شهرين من الزواج.

بشرى وزوجها خالد حميدة

حقيقة طلاق بشرى وخالد حميدة

انتشر خبر طلاق بشرى وزوجها خالد حميدة بعد شهرين من الزواج مما أثار غضب الفنانة وردت بشرى على خبر طلاقها من زوجها قائلة: أنها لم تهتم بالشائعات التي تدور حولها هي وزوجها خالد حميدة، وأن علاقتهما مستقرة ولا يفكروا في أي شيء غير أولادهم، موضحة: “دي ناس فاضية واحنا بصراحه مشغولين ورانا عيال نربيها”.

تعليق بشرى على خبر طلاقها

نشرت الفنانة بشرى عبر  خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستجرام"، صورة رومانسية جمعتها بزوجها خالد حميدة، ردّت بها بشكل غير مباشر على شائعات انفصالهما، والتي تناولتها بعض المواقع الإلكترونية.

وكتبت بشرى على الصورة تعليقًا غامضًا قالت فيه: "حد ليه شوق في حاجة، الخطوة إللي جايه هعلّي أجري مع التعويم، اتهدّوا بقى، وشوفوا لكم حد تانى غيرنا"، وارفقت التعليق برمز تعبيري للعين الزرقاء، التي تُستخدم عادةً لإبعاد الحسد.

انتقادات للفنانة بشرى وزوجها بسبب فرق السن

تعرضت الفنانة بشرى، وزوجها خالد حميدة إلى الانتقادات وذلك بسبب فرق العمر بينهما وأنها تزوجت أكثر من مره، وأن خلال أقل من عام من انفصالها تزوجت من خالد حميدة الذي تعرفت عليه أثناء التعاون بينهما في عمل تم من خلال الذكاء الاصطناعي.

تعليق بشرى على فرق السن بينها وبين زوجها

 وردت الفنانة بشرى في تصريحات إعلامية، إن فرق العمر بينها وبين زوجها الفنان خالد حميدة ليس كما يتردد وأن فرق العمر بينهما عام أو اثنين ليس أكثر، وأن زوجها خالد حميدة رجل عملي ليس رومانسي يقوم بفعل الكثير من الأشياء التي تظهر هذا الحب.

بشرى 

آخر أعمال بشرى

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لـ«بشرى» مسلسل «طبيبة شرعية» خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

المسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي أبو شادي، وشارك بشري في البطولة مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعي، فراس سعيد، ومروة عبد المنعم.

وكانت شاركت الفنانة بشرى مؤخرًا في «فاشون فاكتور» كسفيرة للموضة والذي أقيم بالإمارات بمشاركة مجموعة من النجوم.