الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

القصة الكاملة لـ"وحش الكون" وبناتها بعد القبض عليهن.. العقوبة المنتظرة

الرئيس نيوز

تصدرت قصة "وحش الكون" محركات البحث الأولى على "جوجل"، وذلك عقب القبض عليها هي وبناتها.

تمكنت قوات الأمن من ضبط سيدة تُلقب بـ"وحش الكون" وبناتها بعد اتهامهن بتقديم محتوى فاضح ومنافٍ للآداب العامة عبر منصة "تيك توك".

ماذا تفعل "وحش الكون"؟ 

استغلت هذه السيدة بناتها لنشر محتوى هابط وبدأت تقوم بنشر  مقاطع خارجة عن إطار السلوك المقبول، ظهرت مع بناتها في مقاطع تنشر الفسق والفجور، ما أدى إلى إثارة غضب واسع بين المتابعين ومطالبات بالقبض عليها.

ماذا قالت "وحش الكون" فى التحقيقات؟ 

أنكرت التيك توكر المعروفة باسم "وحش الكون" أمام جهات التحقيق المختصة في الإسكندرية الاتهامات الموجهة إليها بنشر الفسق والفجور وأكدت خلال التحقيقات أن الفيديوهات التى كانت تقوم بالعمل عليها هى وبناتها كانت بهدف زيادة عدد المتابعين فقط، إلا أن النيابة وجهت لها عدة اتهامات، منها نشر محتوى يُحرض على الفسق ومخالفة أخلاق ومعايير المجتمع، مستغلة شهرتها على تطبيق "تيك توك".

العقوبة المنتظرة لـ وحش الكون

وفقا للقانون فقد نصت المادة 1 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961، "كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنية إلى ثلاثمائة جنيه".

ونصت المادة 14 من ذات القانون على أنه كل من أعلن بأي طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار إلى ذلك يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة لا تزيد على مائه جنيه.