الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مباراة الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي.. اعرف القنوات المجانية الناقلة

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات المجانية الناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي، حيث يخوض الأحمر اللقاء باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا، والأبيض بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي

ويلتقي قطبي الكرة المصرية في مباراة الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب المملكة أرينا، بمدينة الرياض السعودية، في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية، والـ10 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

واستقرت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على اختيارها للحكم الدولي الليبي معتز الشلماني لإدارة مباراة الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي، على أن يعاونه مواطنه الليبي عطية عيسى، مساعد أول، والتونسي خليل حساني، مساعد ثانٍ، بينما سيكون الصومالي عمر قرطان حكما رابعا.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي

وتنقل شبكة قنوات "بي إن سبورت" المفتوحة مباراة الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي بصوت المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، بالإضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة بصوت عامر عبد الله.

ومن جانبه، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها المدير الفني السويسري مارسيل كولر للاعبي الفريق.

وتقرر سفر الأهلي إلى السعودية غدًا الأربعاء، حيث يخوض الفريق مرانًا صباح يوم السفر على ملعب التتش قبل التحرك في الرابعة عصرًا إلى السعودية، على أن يتدرب الفريق مرة واحدة فقط فى السعودية، قبل خوض البطولة القوية التي سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلى.

مباراة الأهلي والزمالك السوبر الأفريقي

قائمة الأهلي في السوبر الإفريقي

حراس المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير، حمزة علاء.
خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – أشرف داري – ياسر إبراهيم – عمر كمال – يحيى عطية الله.
خط الوسط: أكرم توفيق – مروان عطية – إمام عاشور – أحمد كوكا – محمد مجدي أفشة – عمرو السولية – حسين الشحات – رضا سليم.
خط الهجوم: وسام أبو علي – محمود كهربا – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر.

ومن ناحية أخرى، تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، إلى المملكة العربية السعودية، لخوض مواجهة الأهلي في بطولة كأس السوبر الأفريقي، حيث قرر مجلس إدارة الأبيض سفر بعثة الفريق إلى الرياض بطائرة خاصة، حرصًا على توفي كافة سبل الراحة للاعبين.

قائمة الزمالك في السوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي، عمر جابر، محمود بنتايك، حسام عبد المجيد، محمود حمدي الونش، مصطفى الزناري، أحمد محمود، محمد حمدي.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد شحاته، محمد السيد، شيكابالا، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى زيزو.
خط الهجوم: كونراد ميشالاك، سيف الدين الجزيري، عمر فرج، حسام أشرف، ناصر منسي.

اقرأ أيضا

توقعات ليلى عبد اللطيف.. "الأهلى سيهزم الزمالك في السوبر الأفريقي"

موعد قمة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك في موسم الرياض 2024