الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

يوسف الشريف يفاجئ الجمهور بلوك جديد.. ما القصة؟

يوسف الشريف
يوسف الشريف

فاجأ الفنان يوسف الشريف جمهوره بـ لوك جديد ومختلف جعله يتخلى عن شعره الطويل الذي كان يظهر به مؤخرًا وكشف عن هذا من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير إنستجرام.

يوسف الشريف

يوسف الشريف

يوسف الشريف ممثل مصري (مواليد 14 سبتمبر 1978)، اسمه الحقيقي محمد إسماعيل ناجي، كان أول ظهور له في فيلم سبع ورقات كوتشينة في دور البطولة، ثم شارك في فيلم فتح عينيك مع الفنان مصطفى شعبان، ومسلسل العميل 1001، مسلسل على نار هادئة، ومسلسل السندريلا، وفيلم حليم في 2006، ثم قام ببطولة فيلم آخر الدنيا في 2006 مع الفنانة نيللي كريم، ثم اختاره المخرج يوسف شاهين في 2007 للمشاركة في فيلمه الأخير قبل وفاة يوسف شاهين «هي فوضى؟ بطولة الفنان الراحل خالد صالح».

وفي 2011 اتجه إلى التلفزيون فقام ببطولة مسلسل «المواطن إكس» عام 2011، ثم مسلسل «رقم مجهول» عام 2012، ثم «اسم مؤقت»، الذي عرض عام 2013، ثم «الصياد» عام 2014. ثم «لعبة إبليس» عام 2015، ثم «القيصر» في 2016، ثم «كفر دلهاب» في 2017، عاد إلى السينما عام 2018 بفيلم «بني آدم»، ثم غاب ثلاثة أعوام عن الدراما التلفزيونية، ولكنه عاد بمسلسل «النهاية» في رمضان عام 2020.

لوك يوسف الشريف الجديد

وشارك الفنان يوسف الشريف جمهوره بمجموعة من الصور من جلسة تصوير جديدة خضع لها مؤخرًا بعدسة المصور عمر أبو زيد وهى تكشف ظهوره بشعر قصير وتخليه عن شعره الطويل.

يوسف الشريف

أحدث أعمال الفنان يوسف الشريف

كشف الفنان يوسف الشريف سبب ظهوره بلوك جديد وهو  فيلم بعنوان «ديربي الموت» للمخرج أحمد نادر جلال، وهو من إنتاج صندوق «BIG Time» بالشراكة مع الشركة المتحدة، وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية. ويعود يوسف بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب دام لـ أكثر من 7 سنوات.

قصة فيلم «ديربي الموت» لـ يوسف الشريف

وتدور أحداث فيلم «ديربي الموت» لـ يوسف الشريف في إطار تشويقي حول منافسة رياضية تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة.

للمزيد ايضا:

هجوم على يوسف الشريف وزوجته عقب نشر صور "فيس بوك"