الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وفاة الفنان محمود صفا وزوجته في حادث سير

محمود صفا
محمود صفا

توفي الفنان السوري محمود صفا وزوجته نواظر إسماعيل، بحادث سير أودى بحياتهما على الفور. وكتب أحد المقربين من صفا عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك: «الفنان الكبير محمود صفا وزوجته في ذمة الله إثر حادث أليم لروحيكما الرحمة والسلام والصبر والسلوان لذويكما رحمهم الله».

وفاة الفنان محمود صفا وزوجته في حادث سير

سادت حالة من الحزن على الوسط الفني برحيل الفنان محمود صفا وزوجته، عن عالمنا خلال الساعات الماضية، إثر تعرضهما لحادث أليم حسبما أعلن أحد أصدقائه. ولقي الفنان السوري محمود صفا وزوجته نواظر إسماعيل مصرعهما نتيجة إصابات بالغة الخطورة، حيث لقيا مصرعهما بإحدى الطرق السريعة قبل أن تتوجه عربات الإسعاف ورجال الأمن لمكان الحادث.

محمود صفا

نقابة الفنانين في سوريا تنعي الفنان محمود صفا

نعت  نقابة الفنانين في سوريا الفنان محمود صفا مُنذ قليل على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، حيث نشرت النقابة صورة للمثل السوري قائلة في بيان رسمي: «تعازينا القلبية بوفاة الزميل الفنان محمود صفا.. إنا لله وإنا اليه راجعون».

أشهر أعمال الفنان السوري محمود صفا

تمكن الفنان محمود صفا من الوصول إلى شهرة واسعة في الوسط الفني بالبلاد السورية، فقد اشتهر في مجال التمثيل والإخراج، حيث تمكن من المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أهمها:

  • مسلسل باب الحارة.
  • مسلسل ليالي الصالحية.
  • مسلسل الزير سالم.
  • مسلسل الخربة التاريخي، الذي تمكن من عمل دور بارز.
  • كما هو واحد من الفنانين الذي له أدوار متنوعة سواء كانت في المسلسلات التاريخية أو الكوميدية الناجحة، والتي لاقت اهتمام كبير من قبل الجمهور، تاركًا ورائه بصمة نالت إعجاب الجماهير.

جنازة الفنان السوري محمود صفا

أعلن زوج شقيقة الفنان السوري محمود صفا إن الدفنة تمت ظهر أمس الاثنين، في مقبرة حمام واصل، حيث كتب “انتقل إلى رحمته تعالى الفنان محمود صفا شقيق زوجتي وزوجته نواظر إسماعيل إثر حادث أليم، للفقيد الرحمة ولكم طول البقاء، الدفن الساعة 12 ونصف بمقبرة حمام واصل”.

للمزيد ايضا:

هل أصيبت الفنانة إيمي سمير غانم بفيروس كورونا قاتل أبوها وأمها؟