الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تامر أمين ينفي وجود إصابات بحريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

نفى الإعلامي تامر أمين، وجود أي إصابات بين العاملين في مدينة الإنتاج الإعلامي، جراء حريق الحي الشعبي، الذي اندلع في الخامسة من مساء اليوم.

وقال أمين خلال برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "شب حريق كبير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي اللي بنطلع منها احنا وكل القنوات الفضائية والحريق شب في حوالي الساعة الخامسة من عصر اليوم في منطقة التصوير المفتوحة الموجودة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وتحديدا في الحي الشعبي".

وأضاف: "مدينة الإنتاج الإعلامي كيان كبير ومساحة ضخمة فيها منطقة مجموعة من الاستديوهات اللي بتطلع منها كل القنوات ثم في مناطق التصوير المفتوحة اللي هي الحي الفرعوني والروماني وفي حي منهم اسمه الحي الشعبي اللي فيه ديكورات الأحياء الشعبية اللي بيتم تصوير فيها بعض المسلسلات والأفلام".

وتابع: "هذا الحي الشعبي للأسف الشديد البيوت والديكورات المبنية فيه معظمها من الخشب وبالتالي لما مسكت النار في الخشب اتسع الحريق ودا كان الشكل مع وجود الخشب ومع وجود سرعة رياح معقولة خدت النيران وعايز اطمن حضراتكم على حاجتين احنا تمام وكل الاستيودهات تمام والزملاء والعاملين وحتى الان لم يرد أي إصابات أو فيات".

وأوضح: "بطمنكم أن الأمور تحت السيطرة ووزارة الداخلية دفعت بكمية كبيرة من سيارات الإطفاء والدفاع المدني اللي بتسيطر على الوضع وتمنعه من الانتشار".

ونشب حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم في ديكور أحد الأفلام، التي يتم تصويرها حاليًا بالحي.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة، إلى مكان الحادث للسيطرة عليه حيث قامت بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية بقطاع أمن المدينة، وقاموا بالتعامل الفوري مع الحريق، وتمكنوا من السيطرة عليه تماما والحد من انتشاره إلى أماكن أخرى.