الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| بعد عطل فودافون.. حماية المستهلك: تعويض العملاء وسنتابع حتى انتهاء العملية

أرشيفية
أرشيفية

أكد أحمد شعبان مدير إدارة شكاوى الاتصالات بجهاز حماية المستهلك أن هناك عدد من الشكاوى الواردة للجهاز بشأن مشكلة في أرصدة بعد عملاء إحدى شركات التليفون المحمول.

وقال شعبان في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "نعمل على حصر الشكاوى ووردت إلينا بعض الشكاوى ولكنها ليست كثيرة وغدًا ربما يكون الفيصل في أعداد الشكاوى، لأن الناس لم تجد الوقت الكافي حتى الآن للتأكد من خصم أرصدتها".

وأضاف: "فور ورود الشكوى وخلال 24 ساعة لابد وأن نتحدث مع الشاكي وفي حالات الظواهر نتواصل مع الشاكي خلال ساعتين ونقوم بعمل حصر بأعداد الشكاوى، والتي يطلق عليها الظواهر ونقوم بترتيب الشكاوى ومعرفة نوعها".

وتابع: "بعد ذلك نقوم باستدعاء الشركة لمعرفة أسباب المشكلة ورد الشركة علينا كان أنه كان هناك تحديث في نظام التشغيل لدى الشركة أدى لمشكلات في نظام المحاسبة لبعض العملاء وأنه سيتم حصر العملاء الذين أصابهم الضرر وسيتم تعويض العملاء وسوف نتابع كجهاز مع الشركة حتى انتهاء عملية التعويض".

وأوضح: "أناشد أي عميل أصابه ضرر بالتقدم بشكوى للجهاز عن طريق الخط الساخن من أي تليفون أرضي 19588 وسوف يحصل على حقه للنهاية".

واشتكى عدد من المواطنين، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بوجود عطل في شبكة شركة فودافون في أثناء عملية الاتصال، حيث يرد النداء الآلي برسالة "عفوًا لقد نفذ رصيدكم" على الرغم من وجود رصيد لديهم.