الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات منتخب
مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة، وذلك تزامنًا مع تحديد موعد التوقف الدولي المقبل للمنتخبات، في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وتحددت الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر، موعدًا للتوقف الدولي المقبل للمنتخبات، حيث أنه من المقرر أن يستضيف إستاد القاهرة مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، ومنتخب موريتانيا المقرر لها 11 أكتوبر المقبل.

ومن جانبه، يدرس الجهاز الفني للمنتخب، انطلاق معسكر تدريبي بقيادة حسام حسن يوم 6 أو 7 اكتوبر المقبل؛ استعدادًا لمباراتي موريتانيا في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وعقد حسام حسن وشقيقه إبراهيم جلسة مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه خالد الدرندلي، بعد العودة من بوتسوانا؛ لمناقشة ترتيبات معسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لمواجهتي موريتانيا بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وشدد التوأم، خلال الجلسة على ضرورة صرف مكافآت الفوز للاعبين على كاب فيردي وبوتسوانا، من أجل تحفيز اللاعبين لمواصلة النتائج الإيجابية والحفاظ على الروح والتركيز العالي داخل الفريق.

كما شدد التوأم على إتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن عدم تكرار الأزمات التي شهدها معسكر الفريق الأخير في سبتمبر الجاري.

وينتظر منتخب مصر، تحديد منتخب موريتانيا لموعد مباراة الجولة الرابعة التي ستقام في رواندا.

ومن المقرر نقل مباراتي الذهاب والإياب أمام منتخب موريتانيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحق الحصري في بث مباريات تصفيات أمم إفريقيا.

اقرأ أيضًا 

شهادات البنك الأهلي 2024.. بنسبة 30% أعلى عائد للاستثمار