الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

جميلة إسماعيل تُعلنُ انتهاءَ مدتها الرسميةَ كرئيسةُ مجلسِ أمناء الحركةِ المدنيةِ

الرئيس نيوز

وجهتْ جميلةُ إسماعيلَ، رئيسةُ حزبِ الدستورِ ورئيسةُ مجلسِ أمناءِ الحركةِ المدنيةِ، رسالةً إلى أعضاءِ مجلسِ الأمناءِ، أعلنتْ فيها انتهاءَ فترتها الرسميةَ التي بدأتْ في ٢٥ مارسَ ٢٠٢٤ وتنتهي في ٢٤ سبتمبرَ ٢٠٢٤. 

دعتْ رئيسةُ المجلسِ أعضاءَ الحركةِ لفتحِ بابِ الترشحِ للمنصبِ الذي سيخلو رسميًا بانقضاءِ ٦ أشهرٍ، وهي كاملُ المدةِ المعلن عنها لفترةِ الرئاسةِ في مجلسِ أمناءِ الحركةِ. وكانَ حزبُ الدستورِ ممثلًا في رئيستهِ قد تولى أولَ دورةٍ انعقادٍ للمجلسِ، والتي تنتهي رسميًا الثلاثاءَ القادمَ الموافقَ ٢٤ سبتمبرَ.

دعت جميلةُ إسماعيلَ في رسالتها أعضاءَ المجلسِ لبدءِ اتخاذِ الإجراءاتِ نحو اختيارِ رئيسٍ للفترةِ الثانيةِ لاستكمالِ ما بدأناه خلالَ الستةِ أشهرِ الماضيةِ والبناءِ على ما تحققَ من حضورٍ وحيويةٍ للحركةِ المدنيةِ الديمقراطيةِ. وأضافتْ أنها ستقومُ بإيداعِ تقريرٍ خاصٍ بأداءِ الحركةِ المدنيةِ في الاجتماعِ القادمِ.

واختتمتْ رسالتها قائلةً: “أودُّ أن أشكرَ جميعَ الزملاءِ والزميلاتِ من أعضاءِ الأمانةِ العامةِ، ولمن يتولى رئاسةَ مجلسِ الأمناءِ… ومعًا دائمًا على طريقِ الدفاعِ عن الديمقراطيةِ والمدنيةِ”.