الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

النيابة تكشف تفاصيل وفاة ضاضا ابن المطرب إسماعيل الليثي

المطرب إسماعيل الليثي
المطرب إسماعيل الليثي

يتساءل الكثير من نشطاء مواقع التواصل عن تفاصيل وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثي (9 سنوات)، عقب سقوطه من الطابق العاشر في أثناء تواجده بمنزل جدته في منطقة المنيرة بمحافظة الغربية.

وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

وأعلن المطرب إسماعيل الليثي، وفاة نجله رضا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "ابني وابن عمري في ذمة الله، عملت كل البدع عشان خاطره، وكان معايا إمبارح في فرحين وغنى معايا، وحسيت أن صوته أحلى من العادي وأكبر من سنه".

وكان قد تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد محمد ربيع رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة لرئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية من إدارة شرطة النجدة، بسقوط طفل من علو نطاق القسم.

أسباب وفاة ضاضا ابن المطرب اسماعيل الليثي

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء لهو الطفل رضا إسماعيل رضا، ابن المطرب إسماعيل الليثي، بالطابق العاشر، اختل توازنه وسقط قبل أن يصطدم بوحدة تكييف بالطابق التاسع؛ ليفارق حياته متأثرًا بجراحه بتهشم بالجمجمة وكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى عدم وجود شبهة جنائية حول وفاة الطفل رضا؛ ليتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بدفن الطفل، من ثم شيع جثمان إبن المطرب إسماعيل الليثي في جنازة ليلية خرجت من مسجد ناصر الكائن بمنطقة عزيز عزت، بمنطقة إمبابة.

وقالت المطربة إيناس عز الدين، عبر حسابها على فيسبوك: "لا إله إلا الله يا حبيبي يا ابني طير من طيور الجنة ربي يصبر قلب أمك وأبوك ويربط على قلوبهم، خالص عزائي لأخويا إسماعيل الليثي.. دعواتكم".

وكتب المطرب طارق الشيخ عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "اه يا رضا ياللي وجعت قلبي إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

حسن شاكوش ينعي الليثي

كما حرص المطرب حسن شاكوش على نعي نجل إسماعيل الليثي عبر فيسبوك قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يا رب يا حبيبي ويصبر أهلك يارب".

بينما كتب حمو بيكا عبر حسابه على فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا رب ويصبر أهلك".