الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بطولة رانيا يوسف.. منتج "التاروت": الفيلم خال من مشهد خيانة زوجية مع كلب

أرشيفية - المنتج
أرشيفية - المنتج وأبطال العمل

كشف المنتج بلال صبري، منتج فيلم التاروت، بطولة الفنانة رانيا يوسف، حقيقة رفض الرقابة مشهد في الفيلم احتوى على خيانة زوجية على كلب.

وقال صبري في مداخلة هاتفية مع برنامج "حوار مصري" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "كاتب الفيلم هو الأستاذ معتز المفتي وهو خريج معهد السينما، ويفهم جيدا وجود الرقابة، والمخرج حسام نشأت شاب مجتهد وناجح، ونعرف أن الفيلم سيعرض في السينما، ومن غير الممكن أن نقوم بعمل مشهد خيانة مع كلب كما تردد".

وأضاف: "كل ما في الأمر أن هناك مشهد قالت خلاله الفنانة رانيا يوسف إن الكلاب أوفى من البشر، والرقابة طلبت حذف المشهد، وقمنا بحذفه، وحصلنا على التصريح وفوجئنا بوسائل الإعلام تكتب أن هناك مشهد خيانة مع كلب".

وتابع: "ما حدث من شائعات سوف يوقف لي العمل، أنا دفعت ملايين لماذا تخرج شائعات بهذا الشكل؟ لدي منزل وأسرة ولدي أبناء أخاف عليهم هل أقوم بإنتاج مشهد في السينما إن الفنانة رانيا يوسف يكون زوجها كلب؟ هل ذلك منطقي لقد أنتجت كثيرا من الأعمال ولم أقم بإنتاج عمل سيء".

وأوضح: "لماذا الشائعات ولماذا يتم وقف حال العمل؟ الرقابة أرسلت اللجان ولو كان هناك كلمة فيها غلطة يتم حذفها ولا يمر أي شيء خارج على الإطلاق؟".

وفي وقت سابق ذكرت وسائل إعلام أن الرقابة رفضت السماح بفيلم التاروت بسبب مشهد غير لائق لـ رانيا يوسف، حيث تقوم بخيانة زوجها مع الكلب، مما تسبب في أزمة لدى الرقابة وصناع الفيلم، وطالبت بحذف المشهد من العمل.