الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نجل الشيخ الشعراوي يوضح ما قاله للرئيس السيسي خلال تكريمه

أرشيفية
أرشيفية

أكد الشيخ سامي الشعراوي، نجل الراحل الشيخ محمد متولي الشعراوي أن الحوار مع الرئيس عبد الفتاح السيسي كان حوار رئيس متواضع مع رعية من رعاياه.

وقال الشعراوي في مداخلة مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "خبر التكريم يمثل لي أن الإنسان إذا أخلص في عمله وجعل كل جهوده لله سبحانه وتعالى مهما تأخر التكريم الله سبحانه وتعالى أبى ألا أن يكرمني على غير توقع فشكري لفخامة الرئيس ودعائي ودعاء أسرتي له ودعاء كل المحبين الذين يحبون مصر".

وأضاف: "شكري لفضيلة الدكتور أحمد الطيب ومعالي وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري على تشريفهم لي واختيارهم الذي لم أكن أتوقعه بصراحة".

وتابع: "ما قلت للرئيس إلا ما في قلبي من دعائي له بالتوفيق وأن يكرم الله جهوده في تدخلاته التي تدعم السلام وتدعم سمعة المسلمين وسيرة المصريين الذين يعشقون السلام ويدعون له الله بالتوفيق وأن يهيئ له الصالح".

وتطرق الشعراوي للحديث عن والده واحتفاله بالمولد النبوي الشريف، مشيرًا إلى أن الشيخ كان محط أنظار محبيه، الذين كانوا يتوقعون منه كل دعاء وكل تمجيد وتكفي خواطره تمجيدًا لرسول الله صلى الله عليه وسلم والقرآن العظيم.

وذكر: "حبه لمصر كان فوق كل حب وحبه لأزهره الشريف وشيوخه وما يؤدونه من خدمات للإسلام والمسلمين وإحياء الوسطية والحرب على الإرهاب جهد مشكور إن شاء الله".

واختتم: "ردود الشيخ الشعراوي كانت عامة تحارب كل شطط في التفكير وكل تشدد مقيت وتحارب كل من يدعو إلى عنف".