الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

مستقبل وطن يختار النائب محمود حسين أمينًا لـ"العامة للمصريين بالخارج"

النائب محمود حسين
النائب محمود حسين

قرر المكتب السياسي لحزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، "رئيس الحزب"، تعيين الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أمينًا للأمانة العامة للمصريين بالخارج بالحزب.

 

وأكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، أمين أمانة المصريين بالخارج بحزب مستقبل وطن، في تصريحات صحفية، أن هناك خطة سيتم عرضها على المكتب السياسي للحزب، بهدف توسيع مشاركة الجاليات المصرية بالخارج في الحياة السياسية من خلال حزب مستقبل وطن، والعمل على التفافهم حول الدولة المصرية والقيادة السياسية.

ووجه الأمين العام الجديد للأمانة العامة للمصريين بالخارج بحزب مستقبل وطن الشكر للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، والأمين العام النائب أحمد عبدالجواد، وأعضاء هيئة المكتب السياسي على ثقتهم فيه واختياره في تلك الأمانة الهامة.

وأكد أنه سيتخذ من توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأهمية العمل على ربط أبناء الجاليات المصرية بالخارج، بوصلة عمل للأمانة، وذلك من خلال التواصل المستمر مع أبنائنا بالخارج وتنظيم العديد من الفعاليات التي تساهم في ربطهم بالوطن، والعمل على عقد لقاءات مستمرة معهم لبحث مطالبهم والعمل على حلها.

وأكد أن الأمانة العامة للمصريين بالخارج بحزب مستقبل وطن حريصة على تنفيذ توجيهات المكتب السياسي للحزب بضرورة التحام الحزب بكافة القضايا التي تهم المصريين بالخارج، والتواصل المستمر معهم من أجل تذليل كافة المشكلات التي تواجههم.