الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، عن القناة المفتوحة التي ستنقل مباراة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، حيث يستعد الأحمر لمواجهة فريق جورماهيا الكيني والأبيض مع فريق الشرطة الكيني أيضًا.

مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وتسعى الفرق المصرية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، للفوز وتحقيق نتائج إيجابية في مباريات الذهاب؛ حتى تسهل من المهمة قبل مباريات العودة في مصر، وحسم بطاقة التأهل إلى مرحلة دور المجموعات بالبطولتين.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا

ويخوض الأهلي مباراته القادمة أمام جورماهيا غدًا الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري، على ملعب نيايو الوطني، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي، وذلك في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

بينما يلتقي نادي الزمالك مع نظيره الشرطة الكيني، بالعاصمة الكينية نيروبي، اليوم السبت، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي، وذلك في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية، وتقام مباراة العودة بالقاهرة في التاسعة مساء 20 سبتمبر الجاري، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

قناة مفتوحة لنقل مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني

وبدورها، أعلنت قناة أبوظبي الرياضية عن نقل مباراتي الأهلي والزمالك، حيث ستنقل مباراة الشرطة ضد الزمالك يوم السبت، ومباراة جورماهيا ضد الأهلي غدًا الأحد.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 المفتوحة Abu Dhabi Sports HD:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12091.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الجودة: HD.