الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد جنازة وعزاء والدة أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

غيب الموت والدة أيمن الرمادي المدير الفني لفريق نادي سيراميكا كليوباترا بعد صراع مع المرض / وقد نعت أسرة نادي سيراميكا والدة المدير الفني في بيان رسمي.

أيمن الرمادي

أيمن الرمادي

 هو لاعب كرة قدم مصري معتزل ويدرب حاليًا نادي سيراميكا كليوباترا، من مواليد 1 مارس 1965، لعب الرمادي لعدة أندية في مصر أبرزها المقاولون العرب، القناة وأسوان حتى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي عام 1994، وقرر حينها الاعتزال، والاتجاه إلى التدريب بعد حصوله على عدد من الدورات التدريبية.كانت بدايته في التدريب مع فرق الشباب بنادي الشرقية للدخان ثم في عام 1999 انتقل للتدريب في الإمارات وتنقل بين العديد من الأندية أبرزها الشارقة، اتحاد كلباء،وعجمان ودبي. نجح مع نادي دبي في الصعود به من دوري الدرجة الثانية ووصل إلى دور الـ8 في كأس الإمارات لأول مرة في تاريخ النادي. واستمر في تدريب عدة أندية إماراتية حتى عام 2022 عندما انتقل لتدريب نادي أسوان وفي موسم 2023 انتقل لتدريب نادي سيراميكا كليوباترا.

موعد جنازة وعزاء والدة أيمن الرمادي

من المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم الاربعاء 11/9/2024 بعد صلاة الظهر من مسجد الهداية في قرية ابشواي، على أن يقام العزاء فى نفس اليوم بعد صلاة المغرب أمام منزل العائلة بقرية أبشواى بمحافظة الفيوم.

نادي سيراميكا ينعي والدة أيمن الرمادي

نعى نادي سيراميكا كليوباترا عبر منشور على فيس بوك والدة مدرب الفريق أيمن الرمادي وقال النادي في نعيه: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله، يتقدم مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، بخالص العزاء إلى أسرة الكابتن أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق، في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته، إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

نادي سيراميكا

بدأ فريق سيراميكا يوم الاثنين الماضي فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد 2024 /2025، بعد انتهاء الراحة التى قررها الجهاز الفني للاعبين بعد نهاية الموسم الماضى. وشارك محمد صادق الوافد الجديد لفريق سيراميكا قادمًا من مودرن سبورت، على أن يلحق به الجنوب أفريقي فخرى لاكاى ومحمد رضا بوبو بعد التوقف الدولي.

جدد مسئولو نادي سيراميكا عقد محمد كوكو حارس مرمى الفريق لمدة 3 مواسم بعد الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بين الطرفين.

للمزيد ايضًا:

سيراميكا يتعاقد مع محد صادق لاعب بيراميدز لمدة 3 مواسم