الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

انطلاق مسلسل إيمان العاصي "برغم القانون" على شاشة "ON" الأحد

الرئيس نيوز

وسط أجواء تنافسية حامية، ينطلق مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، ليقدم تجربة درامية فريدة من نوعها، حيث يعرض العمل على شاشة قناة "ON" بداية من يوم الأحد 15 سبتمبر.

بينما يعرض على منصة و"اتش ات" يوم 14 سبتمبر، ويستعرض المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، ويحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة.

وتقدم إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وهو ما ظهر في برومو العمل الذي حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

وتتضمن شخصية إيمان العاصي في المسلسل العديد من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار.

وتعتبر إيمان العاصي دورها في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التي قدمتها في تاريخها الفني، حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة، كما تظهر ايمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خاصة وأن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها في عالم الدراما.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.