الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة، تزامنًا مع انطلاق منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا 2025، المقرر إقامتها في دولة المغرب.

موعد منتخب مصر

وكانت قد توجهت بعثة منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن، أمس، إلى بوتسوانا، قبل أن يقرر تأجيل السفر 24 ساعة؛ لتطير البعثة في تمام الواحدة ظهر الأحد، على متن طائرة خاصة من مطار القاهرة، ويترأس البعثة الدكتور إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

  بعثة منتخب مصر 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.
خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.
خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.
فيما اعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام للمعسكر، وخرج إمام عاشور للإصابة، كما تعرض عمر مرموش لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب أمام كاب فيردي.

ويستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة قوية أمام منتخب بتسوانا يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب فرانسيستوون، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة، والساعة الخامسة بتوقيت أبوظبي.

ويسعي حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، للفوز أمام المنتخب البتسواني، من أجل الوصول للنقطة السادسة وصدارة المجموعة في تصفيات أمم إفريقيا، بعد تحقيق الفوز أمام منتخب كاب فيردي بثلاثية دون رد.

ترتيب مجموعة مصر حتى الآن:

1- مصر: برصيد 3 نقاط.

2- موريتانيا: برصيد 3 نقاط.

3- بوتسوانا: بدون نقاط.

4- الرأس الأخضر: بدون نقاط.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بتسوانا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا عبر الإنترنت عبر منصة TOD.

هذا وكانت قد أوقعت القرعة التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، منتخب مصر في المجموعة الثالثة مع منتخبات الرأس الأخضر، موريتانيا وبوتسوانا.

قد يهمك: