الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير التعليم يشدد على أهمية الانضباط المدرسي بالعام الدراسي الجديد

الرئيس نيوز

اجتمع محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم بالمدينة التعليمية في 6 أكتوبر بعدد ٢٠٠ مدير مدرسة من مدارس محافظة الدقهلية بحضور ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.

وخلال اللقاء أشاد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بدور المديرين والمعلمين في العملية التعليمية، مؤكدا علي أهمية دورهم في تنفيذ القرارات الوزارية.

وحرص وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الاستماع الي مشاكل معلمي محافظة الدقهلية والأزمات التي يواجهونها علي أرض الواقع، كما استمع إلى اقتراحاتهم لحلها.

كما تم خلال اجتماع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمعلمي الدقهلية اليوم، استعراض بعض الحلول لمشكلة الكثافات بالفصول.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أهمية الانضباط في جميع المدارس خلال العام الدراسي الجديد 2024 / 2025، لما له من تأثير كبير علي جدية سير اليوم الدراسي وتطوير العملية التعليمية.

ووعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الاجتماع اليوم، بسد العجز في المعلمين قبل بدء العام الدراسي عن طريق المعلمين بالحصة وإعادة هيكلة التعليم الثانوي، كما وعد وزير التربية والتعليم أيضا بحل مشكلة العجز في الإداريين والعمال.