الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"القسام" تنشر فيديو لأسير إسرائيلي قتل في قطاع غزة: تظاهروا من أجلنا

الأسير الاسرائيلي
الأسير الاسرائيلي

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مقطع مصور لأسير إسرائيلي قتل منذ عدة أيام مع 5 آخرين في أحد أنفاق قطاع غزة.

وقال الأسير الإسرائيلي خلال المقطع المصور: “اسمي ألموج ساروسي وأنا 27 عاما من رعنانا، في السابع من أكتوبر اعتقلت أنا وزوجتي وأصدقائي في حفل ريعيم، ظروفنا صعبة لا يوجد طعام ولا ماء وكهرباء، معروف للجميع أنها غير موجودة، هناك الاستهداف من كل مكان، الاستهدافات كان هدفها أنا والمخطوفين الآخرين”.

وأضاف: "حكومة إسرائيل وجيش إسرائيل والأجهزة الأمنية في السابع من أكتوبر فشلتم، وأهملتمونا لأننا طلبنا المساعدة منكم وقلتم ساعدوا أنفسكم، ولا يوجد أحد لإنقاذكم، وهذا أدى إلى أسرنا استمريتم في الفشل في عمليات تحرير كاذبة وفاشلة خلال عمليات الاجتياح البري محاولات كانت ستؤدي إلى قتلي".

وتابع: "حياتنا وحياة الشعب ليست عبثا أعيدونا إلى البيوت دون أن تسقط من رؤوسنا شعرة واحدة، وهكذا يعرفون أن حياتنا ليست عبثا ويعود الأمن للدولة".

وأوضح: "أمي أبي عميت لاهف وكاشيد وحبيبتي شاحر أسال الله أن تكوني على قيد الحياة، ونعود لنتقابل أهل وأحباب، أنا أحبكم ومشتاق إليكم كونوا أقوياء، ولا تخافوا وأنا متأكد أنهم تفعلون كل شيء من أجل الإفراج عنا".

واختتم: "وأنتم يا شعب إسرائيل كونوا أقوياء واخرجوا للشوارع وتظاهروا قوتنا في اتحادنا لا تخسروا لحمتكم حياتنا في أيديكم وأنتم الأمل الوحيد لنا".