الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

متوفر.. لينك نتيجة مسابقة 30 الف معلم 2024

نتيجة مسابقة 30 ألف
نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024

يبحث الكثير من الشباب عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024، خاصة من المتقدمين من الدفعة الثانية والمتقدمين للإعادة من الدفعة الأولى، حيث نشرت عدد من الصفحات الرسمية للمديريات التعليمية علي "فيسبوك" كشوف النتيجة.

ومن جانبها، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، عن كشوف أسماء المقبولين في مسابقة الـ30 ألف معلم، من الدفعة الثانية والمتظلمين من الدفعة الأولى.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024

وأفاد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم استلام العمل للمعلمين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بعد الانتهاء من مسوغات التعيين والكشف الطبي، على أن يجرى توزيعهم على المدارس الأكثر عجزا داخل المديرية، ووفقا لما يراه مديري المديريات.

وفي سياق متصل، أعلن الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أمس الخميس، تلقي المديرية كشوف أسماء الدفعة الثانية من المقبولين في  مسابقة الـ30 ألف معلم من المتقدمين بمختلف مدن المحافظة.

وطالبت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، جميع المدرج أسمائهم بالكشوف المعلن عنها، التوجيه إلى مديرية التربية والتعليم يوم الأحد المقبل  8/9/2024للأهمية.

كما أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عن تلقى مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، كشوف أسماء الدفعة الثانية من المقبولين ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم من المتقدمين بمختلف مدن ومراكز  المحافظة.

ووجه المحافظ، بنشر تلك الأسماء على الصفحات الرسمية مع اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك، مؤكدا على أهمية هذه الخطوة التي ستدعم المنظومة التعليمية، متمنيا التوفيق للمعلمين الجدد في أداء رسالتهم الجليلة.

وطالب وكيل الوزارة هاني عنتر، كافة المدرجة أسماؤهم بالكشوف التي تم الإعلان عنها، بالتوجه إلى الإدارة التعليمية الكائن بها نطاق محل سكنه؛ لتقديم صورة المؤهل وبطاقة الرقم القومي، وذلك يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر الجاري للأهمية.

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم في أسوان، أسماء المعلمين الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم «الدفعة الثانية»، والمتظلمين من الدفعة الأولى، عبر بوابة أسوان التعليمية.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024

وأكدت مديرية التربية والتعليم بأسوان، عن تحديد مواعيد المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل الوظائف الإشرافية الشاغرة للعام الدراسي 2024 -2025 فى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بمقر ديوان المديرية بدءًا من يوم الإثنين المقبل الموافق 9 سبتمبر.

وبدورها، أكدت وزارة التربية والتعليم، بأنه سيتم إخطار الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، في جميع المديريات التعليمية؛ استعدادا  لبدء إجراءات التعيين.

طالبت المديرية من الذين تم تعيينهم فى مسابقة بملئ البيانات التالية:

الدخول على الرابط التالي لتسكينه وظيفيا من هنا.

1.كود المعلم باللغة الانجليزية
2.الرقم القومى باللغة الانجليزية
3.الاسم
4.محل الاقامة مطابق للبطاقة
5.المؤهل الدراسى
6.التخصص
7.التقدير
8.الادارة المراد التسكين بها.

اقرأ أيضًا 

التنظيم والإدارة يعلن نتيجة التظلم في مسابقة وظائف مهندسين بوزارة الري