الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

إحالة إمام عاشور للمحاكمة في اتهامه بالاعتداء على فرد أمن

الرئيس نيوز

قررت النيابة العامة في أكتوبر، إحالة نجم الكرة بالنادي الأهلي إمام عاشور للمحاكمة، في اتهامه بالاعتداء على فرد أمن مول شهير بالشيخ زايد، بمساعدة آخرين، وتم تحديد جلسة 5 أكتوبر كأولى جلسات محاكمته.

وجاء في البلاغ المقدم من فرض أمن بمول شهير في منطقة الشيخ زايد أن نجم الأهلي إمام عاشور وآخرين اعتدوا عليه، بعد زعم إمام أن زوجته تعرضت للتحرش في المول.

واستمعت النيابة إلى أقوال فرد الأمن مقدم البلاغ، والذي قال إنه فوجئ أثناء وجوده بمناوبة عمل في العيد في تمام الساعة 6:45 بنجم الأهلي إمام عاشور يقتحم المول ومعه آخرون، عددهم بين 10 إلى 15 شخصًا، وهو في نوبة غضب ويردد أن زوجته تعرضت للتحرش أثناء وجودها لمشاهدة فيلم سينمائي في المول.

وأضاف فرد الأمن أن إمام عاشور سبه واعتدى عليه وأمسك بملابسه وجذبه بشدة حتى سقط على الأرض، ثم تدخل رفقاؤه واعتدوا عليه بالضرب فتسببوا في إصابته، ودخوله في حالة إغماء قبل أن يستفيق مرة أخرى، وعند اطمئنان اللاعب ومرافقيه بأنه لم يصب بأذى انصرفوا من المول.

وتابع مقدم البلاغ بأنه وزملاءه فوجئوا بثورة إمام عاشور واعتدائه عليهم، رغم أن زوجته تعرضت على حد قولها للتحرش الساعة 5:00 صباحًا، في وجودعدد كبير من أفراد الأسرة، ولم تبلغ الأمن بالواقعة نهائيًا، وبالتالي لم يتمكن رجال أمن المول من مساعدتها.

واستمعت النيابة لأقوال اللاعب في الواقعة، والذي أكد أنه ذهب إلى المول بعد تلقيه اتصالًا من زوجته يفيد بتعرضها للتحرش، ولم يعتدِ على فرد الأمن.