الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فيلم المشروع يجمع كريم عبد العزيز وياسمين صبري لأول مرة معًا

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يستعد النجم كريم عبد العزيز والنجمة ياسمين صبري للعودة إلى الساحة السينمائية بمشروع جديد يحمل اسم "المشروع" وهو عنوان مؤقت حتى الآن، ويبدأ تصوير الفيلم منتصف شهر سبتمبر الجاري 2024، مما يثير حماسة الجماهير لمشاهدة هذا التعاون الفني المميز.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز وياسمين صبري

فيلم المشروع لـ ياسمين صبري وكريم عبد العزيز

يعكف مخرج العمل بيتر ميمى على اختيار باقي الفنانين المشاركين في البطولة وإبرام التعاقدات معهم بشكل رسمي قبل بدء التصوير، وجاء تعاون  ياسمين صبرى مع المخرج بيتر ميمى فى فيلم «المشروع»، بعد أكثر من عام على تعاقد ياسمين مع بيتر ميمى على بطولة فيلم بعنوان «دليلة» من تأليفه وإخراجه وإنتاجه، ولكن لم يتم تنفيذ المشروع حتى الآن، وتجسد ياسمين في الفيلم شخصية "سوبر هيرو".

كريم عبد العزيز

يستمر كريم عبد العزيز في التعاون مع المخرج بيتر ميمي في هذا الفيلم، وذلك بعد نجاحهم المشترك في فيلم "بيت الروبي"، الذي عُرض في عيد الأضحى 2023، وحقق إيرادات تجاوزت 130 مليون جنيه، هذا العمل الجديد يُعد الخامس بين كريم وبيتر ميمي، بعد تعاونهما في 3 مسلسلات سينمائية ناجحة هي "الاختيار" بأجزائه الأول والثاني و"الحشاشين".

كريم عبد العزيز

أخر أعمال كريم عبد العزيز في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز في الدراما كان مسلسل الحشاشين والذي كانت تدور أحداثه في في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

وشارك في بطولة مسلسل الحشاشين بجانب كريم عبدالعزيز كل من نيكولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، ويحكي قصة حياة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية التي أرعبت العالم، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية

شاركت ياسمين صبري  مؤخرًا في فيلم "أبو نسب"، الذي جمعها بالنجم محمد إمام للمرة الثالثة في السينما، وشارك في بطولة الفيلم أيضًا ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، وضيوف الشرف ماجد المصري وشيكو، وكان الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

للمزيد ايضًا:

"الحشاشين" و"تحت الوصاية" مرشحان لجائزة "الدانا للدراما" لأفضل مسلسل عربي