الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

التموين تطلق عملية التوظيف للوظائف القيادية.. كيفية التقديم والشروط المطلوبة

وظائف وزارة التموين
وظائف وزارة التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن فتح باب التقديم لوظائف قيادية في عدد من مديرياتها بالمحافظات لمدة شهر، وذلك ضمن المجموعة الوظيفية للتخصصات القيادية. 

تشمل الوظائف الشاغرة عدة مناصب هامة تشمل مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في عدة محافظات مثل الدقهلية، الجيزة، القليوبية، البحيرة، سوهاج، أسيوط، والإسماعيلية، بالإضافة إلى بورسعيد وأسون.

كما تشمل الوظائف الشاغرة أيضًا منصب وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية لشئون التموين والتوزيع في محافظات القليوبية وجنوب سيناء وأسيوط. بالإضافة إلى ذلك، هناك وظائف مدير عام للإدارة العامة لخدمة المواطنين، والإدارة العامة للبحوث الفنية ودراسات التكاليف، والإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة.

تشترط الوزارة على المتقدمين توفر مهارات أساسية وفنية معينة، كما هو موضح في الملف المرفق. يجب أن يكون لدى المتقدمين خبرة عملية ومؤهلات أكاديمية محددة، فضلًا عن القدرة على استخدام اللغات الأجنبية ومعرفة تامة بعلوم الحاسب الآلي. كما يجب على المتقدمين تقديم بيان حالة وظيفية حديث ومعتمد يتضمن تفاصيل حول المؤهلات العلمية، الخبرات العملية، الدورات التدريبية، والإنجازات السابقة.

للتقديم على هذه الوظائف، يتعين على الراغبين تقديم طلباتهم باليد إلى الأستاذة رئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بديوان عام الوزارة في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة. ستتم مراجعة الطلبات المقدمة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية ظهرًا. يتوجب على المتقدمين تقديم جميع المستندات المطلوبة بدقة، حيث لن يتم النظر في الطلبات غير المستوفاة للشروط أو التي ترد بالبريد.