الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

براد بيت.. شد وجهه بـ 6 مليون وظهور حبيبته الجديدة لأول مرة

براد بيت وحبيبته
براد بيت وحبيبته

تصدر اسم النجم براد بيت البالغ من العمر 60 عامًا الترند خلال الساعات الماضية بعد ظهوره في "مهرجان البندقية السينمائي" بشكل بدا عليه أنه أكثر جاذبية وكاريزما وجمالًا بالمقارنة مع إطلالاته السابقة التي ظهرت عليه فيها ملامح التقدّم في السنّ. 

براد بيت وحبيبته

براد بيت

أحدث ظهور براد بيت هذا العام ضجة كبيرة بين الصحافة ومحبيه، حيث بدا أكثر جاذبية وجمالًا بالمقارنة مع إطلالاته السابقة وأذهل النجم العالمي المعجبين بمظهره الشبابي على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لفيلم Wolfs ولفت الأنظار برشاقته ووسامته وهو يسير بجانب حبيبته إينيس دي رامون (34 عامًا)، التي يبدو أنها أعادت إليه رونقه وسحره بعد فترة طلاقه من  أنجلينا جولي والمشاكل العائلية التي رافقت هذا الانفصال.

براد بيت

هل خضع براد بيت لعملية تجميل؟

وأثار ظهور براد بيت بهذا الشكل التكهنات حول خضوعه لجراحة تجميل ذكية منحته هذا اللوك الشبابي، في حين اعتبر آخرون أن تألقه وجاذبيته سببها الراحة النفسية وعودته إلى المنافسة الفنية بفيلم ضخم مع النجم جورج كلوني الذي حضر أيضًا برفقة زوجته أمل علم الدين، والتقط الرباعي صورة معًا على السجادة الحمراء في المهرجان، وفقًا لما نشره موقع مجلة «بيبول».

وفي إطار الحديث عن حضوره المذهل، انتشر فيديو على السوشيال ميديا لخبير تجميل الوجه والطبيب السابق في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، الدكتور جوني بيتريدج، أشار فيه إلى أنه هناك دليلًا رئيسيًا على أن براد بيت خضع لجراحة تجميلية بشكل سرّي وتكهن بأنه قد يخضع لعملية شدّ الوجه، لافتًا إلى أنها قد تتكلف ما يزيد عن 100 ألف جنيه إسترليني، ويأخذ بعدها فترة تعافٍ من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

براد بيت 

فيلم "Wolfs" المعروض في مهرجان فينيسيا السينمائي

 يعرض الفيلم "Wolfs"على منصة "أبل تي في" بدءًا من الـ27 من شهر سبتمبر الجاري، وينتظر الجمهور هذا بشدة. يٌجدر الإشارة إلى أنه تدور أحداث فيلم الذئاب "Wolfs" حول جورج كلوني، الذي يلعب دور محترف مكلف بتنظيف مسرح جريمة، عندما يتدخل محترف آخر (براد بيت) في الموقع، ويضم الفيلم أيضًا مجموعة من النجوم مثل إيمي ريان، أوستن أبراهامز، بورنا جاغاناثان، وريتشارد كايند وزلاتكو بوري.