الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد بطولة كأس السوبر المصري 2024 بمشاركة أربع فرق في الإمارات

كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري 2024

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم النقاب عن موعد إجراء بطولة كأس السوبر المصري 2024، المقرر إقامته في دولة الإمارات، بمشاركة 4 أندية مصرية من بينهم نادي الزمالك، ليلتقي مرة أخرى قطبي الكرة المصرية في مباراة قمة ينتظرها جماهير الناديين دائما.

موعد بطولة كأس السوبر المصري 2024

كشف الاتحاد في بيان له أن موعد بطولة كأس السوبر المصري 2024 التي ستقام في الإمارات، في الفترة بين ١٧ وحتى ٢١ أكتوبر القادم.

الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري 2024

تقام بطولة كأس السوبر المصري 2024 الشهر المقبل في الإمارات، بمشاركة أربعة أندية للمرة الثانية في تاريخ البطولة، وقد تأهلت ثلاث أندية إلى كأس السوبر هم الأهلي (بطل الدوري) وبيراميدز (بطل كأس مصر) وسيراميكا كليوباترا (بطل كأس الرابطة)، بينما يتأهل الفريق الرابع عن طريق بطاقة دعوة "البطاقة الذهبية" والتي تم توجيهها إلى نادي الزمالك الفارس الأبيض.

فوز الأهلي بـ كأس السوبر 2023

فاز النادي الأهلي على نادي فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد «محمد بن زايد» في نهائي كأس السوبر المصري؛ حيث تقدم الأهلي عن طريق محمود كهربا وحسين الشحات، في الدقيقتين 13، 34، وتعادل عمر  السعيد ومحمد محمود فيوتشر بالدقيتين 76، 81.

واتجهت المباراة للأشواط الإضافية ونجح الأهلي في تسجيل هدفين عن طريق أنتوني موديست وكريم فؤاد ليفوز الأهلي ويحصد لقب بطولة كأس السوبر المصري.

كأس السوبر المصري 2024

عدد مرات فوز الأهلي بـ كأس السوبر المصري

حقق النادي الأهلي رقما قياسيا كأكثر الأندية تتويجًا بلقب بطولة كأس السوبر المصري برصيد 14 لقبًا بفارق 10 ألقاب عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك صاحب الـ4 ألقاب فقط، وإذا فاز باللقب هذا العام سيكون رصيده ارتفاع إلى 15 مرة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا

يلعب النادي الأهلي ضد نادي غور مايا في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024، في الدور التمهيدي الثاني من المجموعة الأولى.