الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| آخر تطورات قضية عريس الدقهلية.. "دفع بأهله خلف القضبان"

الرئيس نيوز

بدأت قصة عريس الدقهلية عقب انتشار فيديو يظهر فيه اختطاف عريس من قبل مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة من أمام قاعة أفراح بمدينة طلخا، ويفرون هاربين، وسط حالة من الهلع بين المتواجدين.

وتعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع أهله بسبب ما حدث لهم، ولكن اتضح أنه كان "مقلب" بالاتفاق مع أصدقائه، هذا مع جعل التعاطف ينقلب إلى هجوم كبير عليه.

رد عريس الدقهلية 

قال أحمد جمال، صاحب مقطع الفيديو الذي يظهر اختطاف عريس ليلة زفافه أثناء خروجه من قاعة أفراح بمدينة طلخا محافظة الدقهلية، إن الواقعة كانت كوميدية ومشهدا تمثيليا لجذب المشاهدات ليس أكثر، مبديا تعحبه مما آلت إليه الأوضاع.

وأضاف العريس صاحب المقطع أنه ظل يتدرب على هذا المقطع لأسابيع حتى يظهر بشكل لافت وجاذب للمشاهدين، ولم يكن يعلم أنه سيثير جدلا بهذه الطريقة ويتحول لأزمة، فقد حقق نجاحا كبيرا، وهذا ما كان يتمناه.

تطورات جديدة 

قررت نيابة منية النصر بمحافظة الدقهلية حبس العريس المتهم، بادعاء اختطافه هو وزوجته وشقيقتيه واثنين من أصدقائه لحين ورود تحريات المباحث فى واقعة الاختطاف التي قام فيها المتهم، ومن معه بعمل فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه.

مديرية أمن الدقهلية
كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية حقيقة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الذى يوثق لحظة اختطاف العريس من أمام إحدى قاعات الأفراح ليتبين أنه مشهد تمثيلي ومفبرك.

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، حقيقة المقطع، مشيرا إلى أن الواقعة عارية تماما عن الصحة ولا توجد بلاغات محررة بشأن الواقعة.

وأضاف المصدر أن مقطع الفيديو المنشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي مفبرك، مشيرا إلى أن العريس الذي يظهر فى الفيديو يدعى أحمد جمال، يوتيوبر، ويمتلك قناة عبر موقع يوتيوب تسمى "جمهورية أحمد وأمل"، وقام بعمل مقطع الفيديو لجذب المشاهدات خلال حفل زفافه على عروسه وتدعى "أمل".