الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"أهلا مدارس" يوفر أدوات ومستلزمات مدرسية بتخفيضات 30%

أهلا مدارس
أهلا مدارس

ينطلق المعرض الرسمى لـ "أهلا مدارس" بداية من الخميس 5 سبتمبر إلى 20 سبتمبر الجارى، وذلك لتوفير كافة المستلزمات المدرسية بأسعار مناسبة، ومنها الأدوات المدرسية والملابس والأحذية  والشنط المدرسية وكشاكيل وكراسات والزي المدرسي، وأيضا  توفير السلع الغذائية الأساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة، والأدوات الإلكترونية المختلفة، وذلك فى مقر المعرض بصالة جهاز تنمية المشروعات بمدينة نصر.

معرض أهلا مدارس

من جهته أكد أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين، توفير كافة المستلزمات المدرسية والسلع  فى  "معرض أهلا مدارس" بتخفيضات تصل إلى 30%، وذلك في خطوة تهدف إلى تسهيل شراء المستلزمات المدرسية في جميع المحافظات.

كما أوضح، أن المعرض ينطلق من 5 إلى 20 من سبتمبر الجاري، حيث يضم أبرز الماركات في الملابس والشنط المدرسية والزي المدرسي، بالإضافة إلى الأدوات الدراسية والأجهزة الإلكترونية"، وأيضا يضم المعرض جناحا رئيسيا للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

إضافة إلى تواجد هيئة البريد المصري وشركات المحمول داخل المعرض لتقديم خدماتها وعروضها، إلى جانب الرقابة المستمرة من الأجهزة المعنية للتأكد من توافر السلع بالكميات والأسعار المخفضة"، مع تنظيم معارض في مختلفة بدة محافظات وتوفير سيارات متنقلة في المناطق التي لا تتوفر فيها معارض.

معرض “أهلا مدارس” 

وأعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور شريف فاروق، أمس الأحد، إنطلاق معرض “أهلا مدارس” الرئيسي فى القاهرة من 5 وحتى 20 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بتخفيضات 30 ٪، لجميع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية.

كذلك، تقرر انشاء معرض رئيسي بكل محافظة بجانب المعارض الفرعية فى المدن والمراكز على مستوى محافظات الجمهورية بالتنسيق مع المحافظين، اضافة الى المعرض الرئيسي المقرر اقامته بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.