الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شاهد.. مصطفى بكري يكذب الرواية الإسرائيلية بشأن مشاجرة فندق طابا

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين عدد من السياح الإسرائيليين من عرب 1948 وعاملين مصريين بأحد الفنادق.

وقال بكري، خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "منذ قليل وقعت مشاجرة بين عدد من السياح بإحدى فنادق طابا، هؤلاء السياح من عرب 1948، والمشاجرة سببها عدم قيام السائحين بدفع مقابل خدمات تم استخدامها".

وأضاف: "مصادر مصرية مسؤولة أشارت إلى أن المشاجرة أدت إلى إصابة 3 عاملين بالفندق، ومن بينهم عامل حالته خطيرة وكذلك 3 إصابات في صفوف السياح الحاصلين على الجنسية الإسرائيلية وهم من عرب 49".

وتابع: "لا يوجد قتلى أو إصابات من السياح الإصابات طفيفة، عكس ما روجت وسائل الإعلام الإسرائيلية، في بداية الحادث ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية كلامًا ليس له أساس من الصحة، ولكن التحقيقات مازالت جارية والمصادر المسؤولة قالت إن التحريات كشفت عدم وجود أي قتلى".

وأوضح: "الحادث وقع داخل أحد الفنادق، مشاجرة عادية بين مواطنين في الأصل فلسطينيين من عرب 48، ولكن معهم الجنسية الإسرائيلية وبين عدد من العاملين في أحد فنادق طابا".

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد ذكرت أن 6 إسرائيليين أصيبوا على الأقل في هجوم واعتداء بمعبر طابا المصري.

وأوضحت أن عملية طعن على الحدود المصرية الإسرائيلية أسفرت عن إصابة 6 أشخاص كانوا في طريقهم إلى إسرائيل وهو ما ثبت عدم صحته وفقا للمصادر الأمنية المصرية.