الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

إبراهيم عادل يصل مدريد خلال ساعات من أجل خيتافي

ابراهيم عادل
ابراهيم عادل

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اقتراب  إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، من التعاقد مع خيتافي الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

ابراهيم عادل

ويبلغ إبراهيم عادل من العمر 23 عامًا، وقد شارك في  دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس مع منتخب مصر، وقدم أداءً جيدًا للغاية ضد المنتخب الإسباني، الذي سجل ضده الهدفين اللذين حققا الفوز.

ولعب إبراهيم عادل مع بيراميدز في الموسم الماضي 2023-24، 23 مباراة بواقع 1503 دقائق، وسجل خلالهم 7 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

بات إبراهيم عادل نجم منتخب مصر ونادي بيراميدز، على بعد خطوة من خوض أولى خطواته الاحترافية من بوابة خيتافي الإسباني.

إبراهيم عادل يتلقى 3 عروض أوروبية

تلقى بيراميدز عروض احتراف لـ إبراهيم عادل من أندية: ريال مايوركا وخيتافي الإسبانيين، كما يوجد عرض آخر من نادي ليل الفرنسي لاستعارة اللاعب. وقبل ذلك نادي رينجرز الاسكتلندي. 

ابراهيم  عادل يسافر مدريد خلال ساعات

يسافر إبراهيم عادل بالفعل إلى مدريد  خلال الساعات القليلة المقبلة لإجراء الفحص الطبي والتوقيع مع خيتافي ولكن السؤال هو هل سيوقع اللاعب على سبيل الإعارة أم سينتقل بشكل نهائي". في الحالة الأولى، سيضيف نادي خيتافي وبيراميدز خيار شراء غير إلزامي، وبالتالي، سيدعم ابراهيم عادل منطقة الهجوم، والتي ستظل بحاجة إلى مهاجم واحد على الأقل، ولكن على الأجنحة وفي تشكيل 4-3-3، يمكن للاعب الإفريقي أن يلعب دورًا رائدًا في تلك المراكز.

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

تفاصيل عرض خيتافي لـ بيراميدز

عرض خيتافي هو 500 ألف دولار للإعارة، فيما طلب بيراميدز مليون دولار للموافقة على عرض الفريق الإسباني.

وهناك خلاف في المفاوضات بين الفريقين على قيمة البيع النهائي، خيتافي يرغب في ضم إبراهيم عادل نهائيا بعد الإعارة مقابل 2.5 ملايين دولار، بينما يريد بيراميدز بيع لاعبه مقابل 5 ملايين دولار.

ويرغب خيتافي في وضع نسبة إعادة بيع مستقبلي كبيرة لصالح بيراميدز تتراوح بين 20-30%، لتعويض قيمة الإعارة المنخفضة.بينما يرغب بيراميدز في الحصول على نسبة 50% من إعادة بيع مستقبلي للاعب.

للمزيد ايضًا:

رغم الخلافات.. حسين الشحات يقر أن محمد الشيبي أفضل ظهير أيمن في مصر