الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

جريمة مروعة في بلاد طيبة.. ابن يقتل والدته بآلة حادة

الرئيس نيوز

وقعت جريمة مأساوية لتهز أروقة منطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، والتي تجسدت في قيام شاب بالتعدي على والدته المسنة بالضرب على رأسها بآلة حادة، ما تسبب في وفاتها على الفور.

وعن تفاصيل هذه الواقعة المأساوية، نروى القصة الكاملة لقتيلة ابنها المريض النفسى، حيث خيم الحزن على أسرة ضحية ابنها في أسوان عقب تلقيهم خبر مصرعها نتيجة تعدي ابنها المريض النفسي عليها بآلة حادة، وهرع الجيران إلى مكان الحادث الأليم، وقامت سيارة الإسعاف بنقل الجثمان إلى المستشفى، حيث تم التحفظ عليه داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستكمالًا لتفاصيل هذه الواقعة المأساوية، فإنها تتمثل في ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان يفيد بمصرع مسنة عقب التعدي عليها بالضرب من قبل نجلها.

انتقلت قوة أمنية رفقة سيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وذلك من أجل إجراء التحريات والفحوصات اللازمة، فضلًا عن نقل جثمان المجني عليها إلى المستشفى.

وبعد الانتقال والفحص، تبين مصرع سيدة مسنة نتيجة تعدي نجلها عليها بالضرب على رأسها، إذ فارقت الحياة متأثرة بإصابتها بعد تعدي عليها بواسطة آلة حادة، وعلى الفور تم نقل جثتها إلى المشرحة.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن نجل المجني عليها الذي أنهى حياتها هو مريض نفسي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكشف عن ملابسات الواقعة.