الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

القصة الكاملة لسرقة محلات أميرة الذهب.. وتفاصيل نتائج التحقيقات

أميرة الذهب
أميرة الذهب

تصدرت واقعة سرقة محل أميرة الذهب محركات البحث على جوجل، وذلك بعدما قامت أميرة الذهب بنشر فيديو للواقعة على صفحتها الرسمية على الفيس بوك.

بدأت القصة عندما نشرت السيدة فيديو يوضح لحظة تسلل لصين إلى المحل خلال واقعة السرقة، كما عرضت مبلغا ماليا كمكافأة لمن يتوصل لهما.

مفاجأة فى التحقيقات 

كشفت تحقيقات نيابة أول وثان أكتوبر مفاجآت في قضية سرقة محل أميرة الذهب، حيث تبين من التحقيقات أن المتهمين قاما بسرقة غويشتين ذهب من محلين ذهب مشهورين مختلفين في أكتوبر، حيث قاما بسرقة محل «هـ» الشهير في أكتوبر، وكذا محل آخر شهير باسم «ز» في أكتوبر قبل سرقة أميرة الذهب.

وتابعت التحقيقات التي أجرتها النيابة في أكتوبر، أن المتهمين على مدار شهر قاما بسرقة غويشة من كل محل، وبيعها مقابل 40 ألف جنيه للواحدة ثم سرقة غويشتين ذهب من محل أميرة الذهب وبيعها بـ 96 ألف جنيه.

وتواصل النيابة في أكتوبر تحقيقاتها بإشراف المستشار ضياء نجم رئيس نيابة أكتوبر، ومن المنتظر أن تستمع لأقوال المتهمين في الواقعة، للوقوف على كيفية ارتكابهما الحادث والتوصل إلى ملابسات الواقعة.

وطلبت النيابة في أكتوبر بإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ على فيديو خاص بكاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إلقاء القبض على المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية من محل أميرة الذهب بميدان الحصري بعد رصد مقطع فيديو تداولته مالكة المحل عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك.

ورصدت أجهزة مباحث الجيزة تداول مقطع فيديو نشرته صاحبة محل أميرة الذهب بتعرضها للسرقة حيث ظهر شابان في الفيديو أثناء سرقتهما “غوايش” ثم انصرافهما دون شراء شيء.

من هى أميرة الذهب 

أميرة الذهب هى  أميرة حسان بدأ عملها في مجال الذهب منذُ 4 سنوات، أي في عام 2020، لكن سرعان ما أصبحت صاحبة أشهر محلات الذهب والمجوهرات في مصر، وحظيت بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقاطع الفيديو التي تستعرض خلالها مشغولات ذهبية غريبة.