الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

لاعب شطرنج يقتل زوجته وطفلته الرضيعة ويطلب من ابنتيه الانتحار

الرئيس نيوز

شهدت محافظة دمياط، واقعة من أبشع جرائم القتل التي هزت المحافظة، بعدما قام لاعب شطرنج يُدعى هلال سعد بشنق ابنته الرضيعة وزوجته، وطلب من ابنتيه الأخريين الانتحار معه، وعقب ذلك قام بالانتحار بقرية السعدية البحرية التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط.

استغاثة الفتيات 

وكان تفاجأ أهالي القرية بخروج فتاتين من داخل منزلهما تستغيثان بجيرانهما، حيث رددت الشقيقتان جملة واحدة فقط "بابا قتل ماما وكان عايز يقتلنا" في نفس التوقيت سمع الأهالي صراخ الأب المتهم بقتل زوجته محاولًا هو الآخر الاستغاثة بالجيران بعد أن تناول جرعة من السم محاولا إنهاء حياته.

مكث في المنزل بعد القتل 

 يذكر أنه بعد أن قام لاعب الشطرنج بقتل زوجته وابنته الرضيعة مكث في المنزل لمدة 3 أيام مع الجثث وحبس ابنتيه في الغرفة، وبعد 3 أيام طلب منهما الانتحار معه وعرض على كل منهما تناول "حبة الغلة" القاتلة. 

وأثناء تناوله الحبة قامت البنت الكبرى بمغافلته أثناء إصابته بإعياء شديد وخرجت مع أختها الوسطى لتطلب النجدة من الجيران.

وعلى الفور، تم إبلاغ الأجهزة الأمنية والتي تحركت بشكل فوري نحو موقع البلاغ ليتم التعامل مع الجثمانين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى كفر سعد المركزي عقب إخطار النيابة العامة وإجراء المعاينة الأولية لمسرح الجريمة، فيما تم نقل الزوج إلى أحد مستشفيات المحافظة لتلقي العلاج اللازم.

قتلها رغبة في إنجاب الذكور 

ووفقًا لما قاله أقارب الزوجة في التحقيقات فقد أكدوا بأن زوجها بدأ في افتعال المشكلات مع زوجته الراحلة بعد إنجابها للرضيعة "لين هلال سعد" بسبب رغبته في إنجاب الذكور، حيث أنجب الزوجان فتاتين، وكانت الرضيعة هي الابنة الثالثة لهما.

وقبل ارتكاب الجريمة، كان الزوج يسعى لبيع كافة ممتلكاته، من بينها المنزل الذي يسكنه مع أسرته، الأمر الذي أدى إلى وقوع خلافات بينه وبين الزوجة "بشرى محمود" (33 عامًا)، التي رفضت بيع المنزل محل سكنهم، ما أدى به إلى ارتكاب جريمته في النهاية.