الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أيام قليلة.. موعد انخفاض سعر رغيف العيش السياحي في مصر

سعر رغيف العيش السياحي
سعر رغيف العيش السياحي

يتساءل كثير من المواطنين عن موعد  انخفاض سعر رغيف العيش  السياحي إذ  يعتبر الخبز واحدًا من أهم السلع الأساسية التي يعتمد عليها المواطنون في مصر، لذا فإن انخفاض أسعار الخبز تكون دائما محل اهتمام الكثير من المواطنين.

انخفاض سعر رغيف العيش  السياحي

أكد محمد عبد الجواد سكرتير عام الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية،: أن لجنة التسعير بالوزارة تستهدف تخفيض سعر رغيف الخبز السياحي حجم 80 جرامًا من السعر الحالي 150 قرشًا، خلال ليصل إلى 125 قرشًا بنفس الوزن ودون المساس بجودته وأكد أنه لا مساس بحجم وسعر الرغيف المدعم 90 جرامًا والذي يباع بسعر 20 قرشًا.

سعر رغيف العيش السياحي

وتابع محمد عبد الجواد، قائلًا أن الانخفاض في أسعار طن القمح والدقيق بقيمة 200 جنيه، سينعكس بشكل إيجابي على أسعار الخبز السياحي.  ومن المقرر انعقاد لجنة التسعير بوزارة التموين، الأسبوع المقبل لتحديد الأسعار الجديدة.

موعد انخفاض سعر رغيف العيش  السياحي

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن انخفاض سعر الخبز السياحي الحر في مصر خلال الفترة المقبلة، وهو ما استدعى الكثير من المواطنين للتأكد من حقيقة الأمر.

وتعتبر تلك الأنباء المتداولة عن تخفيض سعر العيش الحر صحيحة، حيث من المقرر انخفاض سعره الاسبوع القادم وذلك وفقًا لتصريحات سكرتير عام الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية.