الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

آخر أخبار حادث طريق الفيوم الصحراوي

آخر أخبار حادث طريق
آخر أخبار حادث طريق الفيوم الصحراوي

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن آخر أخبار حادث طريق الفيوم الصحراوي، والذي شهد حادثًا مروعًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، أسفر عن وفاة 10 أشخاص بينهم نائب رئيس مركز ومدينة سنورس وإصابة 7 آخرين.

آخر أخبار حادث طريق الفيوم الصحراوي

البداية كانت بتلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا بوقوع حادث تصادم بيين سيارة نقل وعدد من السيارات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف لمكان الحادث.

وبالمعاينة الأولية، تبين انقلاب سيارة نقل ثقيل بمقطورة محملة بكميات من الأسمنت على 5 سيارات أجرة وملاكي، حيث كانت السيارة النقل التي اصطدمت بعدة سيارات تسير فى نفس الاتجاه.

واستمرت اللودرات في رفع كميات من الأسمنت، التي سقطت من السيارة النقل إثر الحادث، لمنع تحجرها، كما رفعت كميات من الطين، مخلفات عملية الحفر في المصرف الذي سقطت فيه السيارات، بسبب الحادث، وذلك من أجل عودة الحركة المرورية بشكل طبيعي في موقع الحادث.

أسماء الوفيات في حادث طريق الفيوم الصحراوي:

- حكيم سيد حسن سعداوي، سائق سيارة أجرة.
- محمد رمضان محمود درويش 32 سنة مقيم بالزملوطى.
- حسين جمعه على أحمد 50 سنة مقيم بالقاهرة.
- أحمد محمود إبراهيم السيد.
- عبد الحميد فرج حسن سليمان.
- عبد الرحمن عبد الله صافى 28 سنة مقيم سنورس.
- سيد جمعة قاسم معوض 40 سنة.
- 3 مجهولين الاسم والعنوان.

أسماء المصابين في حادث طريق الفيوم الصحراوي:

- حنان رمضان محمد حسن.
- إيمان رمضان محمد حسن.
- إيمان أحمد عبد اللطيف محمد.
- وليد محتار عويس عطوه.
- محمد عادل أحمد محمد، سائق  السيارة ربع نقل بصندوق ثلاجة.
- فتوح عبد العزيز عبد التواب.
- مصاب آخر مجهول الاسم والهوية.

ونعى محافظ الفيوم، جميع الضحايا، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

ووجه المحافظ، بسرعة إنهاء إجراءات دفن الضحايا، كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم الإغاثة والدعم اللازم لضحايا الحادث من متوفين ومصابين.

وبدورها، قررت مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، صرف المساعدات المقررة لأسر المتوفين، في حادث طريق الفيوم الصحراوي عند مدخل مساكن ميمنه بدائرة قسم شرطة سنورس، وكذلك المصاب حسب نسبة الإعاقة والإصابة نتيجة الحادث.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس الإدارة المركزية للحماية الاجتماعية بالمتابعة مع مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالفيوم، وسرعة التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة، مشددة على تكثيف الجهود نحو مساعدة الأهالي، مقدمة التعازي لأسر الضحايا وتقديم الدعم اللازم لهم والمصابين.

اقرأ أيضًا 

نائب وزير الصحة يوصي بإعادة تدريب الفريق الطبي بوحدة الياس في الفيوم