الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وظائف خالية بصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي.. اعرف التفاصيل والشروط

الرئيس نيوز

يبحث عدد كبير جدا من المواطنين، عن الوظائف الخالية التي أعلنتها بوابة الوظائف الحكومية عن إتاحة صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان لوظائف قيادية، لشغل أماكن شاغرة بها، موضحةً شروط الالتحاق والوظائف المطلوبة والمستندات المطلوبة.
وأكّدت أنَّ تلك الوظيفة تقع على قمة وظائف الإدارة العامة للدعم التابعة للإدارة المركزية للدعم وإدارة العمليات، بوزارة الإسكان.

وتهدف تلك الوظيفة إلى توفير منظومة تستهدف منح الدعم للمستحقين وربطها مع الخطة العامة للدولة في مجال توفير الإسكان لمحدودي ومتوسطي الدخل ودعمهم لرفع قدرتهم على تملك الوحدات السكنية.
طريقة تقديم للوظائف الخالية

وأشارت بوابة الوظائف الحكومية إلى أنَّ طريقة تقديم الطلبات تكون باليد لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية الكائن (44 - 46 شارع الجيزة – الدقي).

المستندات المطلوبة للوظائف الخالية

بيان الحالة الوظيفية معتمدًا ومتضمنًا التاريخ الوظيفي والقدرات العلمية والعملية والمهارات اللازمة وأي بيانات أخرى للمتقدم للحصول على الوظيفة مدعمه بالمستندات الدالة على ذلك.

بيان الإنجازات السابقة للمتقدم.
مقترح لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير أنظمتها مرفق به (C.D) وفقًا للنموذج الوارد بقرار وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الأدارى رقم 95 لسنة 2017.
صورة بطاقة الرقم القومي سارية.
6 صور شخصية مقاس (4×6).