الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رئيس الأركان يوجه رجال القوات المسلحة بالحفاظ على الكفاءة القتالية العالية

الرئيس نيوز

شهد الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم، المرحلة الرئيسية لتنفيذ مشروع مراكز القيادة التعبوي الذي ينفذه الأسطول الجنوبى، وذلك في إطار تنفيذ خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وألقى الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية كلمة أكد خلالها حرص القوات البحرية على التدريب والإعداد الجيد للفرد المقاتل للحفاظ على أعلى درجات الكفاءة القتالية والجاهزية العالية لتنفيذ كافة المهام.

تضمنت المرحلة الرئيسية للمشروع عرض التقارير والقرارات للقادة على كافة المستويات، وعكس المشروع مدى ما وصلت إليه العناصر المشاركة من استعداد قتالي عال والمهارة في استخدام أحدث وسائل نظم القيادة والتعاون والسيطرة لتنفيذ المهام المخططة والطارئة.

وناقش رئيس أركان حرب القوات المسلحة عددًا من القادة والضباط المشاركين بالمشروع في الأسلوب الأمثل لتنفيذ كافة المهام المكلفين بها في ضوء القرارات المتخذه، وقام بفرض عدد من المواقف المفاجئة للتأكد من قدرتهم على اتخاذ القرار السليم أثنـاء إدارة العمليات، وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والكفاءة القتالية العالية لتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهم بكفاءة واقتدار.

حضر المرحلة الرئيسية عدد من قادة القوات المسلحة.