الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"قد يؤدي للتحرش والسرقة".. قناع المغني الملثم يثير جدلا

تووليت
تووليت

أثار المطرب توو ليت كثيرًا من الجدل خلال الأيام الماضية بسبب القناع التى يرتديه ويحاول من خلاله إخفاء ملامحه، وعقب حفلته أمس فى العلمين، توقع العديد من معجبين أغانيه أنه قد يكون عبد الله  نجل المطرب عمرو دياب. 

مطالبات بالكشف عن وجهه

اعتبر العديد من رواد السوشيال ميديا أن ارتدائه لهذا القناع شيء مستفز مطالبين بكشف وجهه للجمهور، وبدأ رواد السوشيال ميديا فى تداول منشور:«مطرب نام وصحي فجأة قرر يعمل حالة ونجح عشان هيافة التريندات اسمه تووليت، لابس ماسك (قناع) والشباب كله قلده ولابس ماسك زيه ومطلوقين في الشارع وسط الناس.. طيب مفيش احتمال إن حد يستغل التريند ده ويعاكس أو يتحرش أو يسرق وهو لابس القناع.. كان في واحد زمان بيفجر غاز اسمه الملثم وفي فيلم لعادل إمام اسمه المشبوه ملثم برضه والحرامية بتلبس شراب على دماغها وهي بتسرق والهجام والإرهابي لازم يغطي وشه.. لابد من وقف هذا الأمر".

وقدم توليت حفلة بالأمس مع كايروكي، ضمن مهرجان العلمين، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية؛ بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، على رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.