الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد تعرضها لحادث سير مروع.. الإعلامية إيمان أبو طالب تبعث رسالة لمتابعيها

الإعلامية إيمان أبو
الإعلامية إيمان أبو طالب

تصدر اسم الإعلامية إيمان أبو طالب، محرك البحث «جوجل» عقب تعرضها لحادث سير مروع أدى إلى دخولها المستشفى على الفو، لتكون تحت الرعاية، ولتقوم بإجراء الفحوصات للتأكد من عدم وجود نزيف داخلي في المخ.

حالة الإعلامية إيمان أبو طالب الصحية

كشفت الإعلامية إيمان أبو طالب، مقدمة برنامج "بالخط العريض" عبر شبكة تلفزيون الحياة، آخر تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير خلال الساعات الماضية بعد أن زاد البحث عنها لمعرفة تفاصيل الحادث المؤلم ومعرفة آخر تطورات حالتها الصحية.

شكرت إيمان أبو طالب، عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك جميع من أراد الاطمئنان عليها قائلة: "أشكركم من كل قلبي أنا الحمد لله بخير والحادث على قدر صعوبته لكن لطف ربي بي كان كبيرًا جدًا والحمد لله أنا بخير وأشكركم على كل هذا الحب الخالص.. خالص محبتي والله يحفظكم وكل من تحبون".

الإعلامية إيمان أبو طالب

مكان حادث ايمان ابو طالب

وكانت الإعلامية ايمان ابو طالب، تعرضت لحادث سير على طريق وادي النطرون أدى إلى دخولها إلى المستشفى حيث أجرت عددًا من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالتها الصحية.

تامر شلتوت يطلب الدعاء لايمان ابو طالب

وفي غضون ذلك، طالب الفنان والإعلامي تامر شلتوت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من جمهوره الدعاء لـ الإعلامية إيمان أبوطالب، قائلًا: «ادعو لها بالشفاء، تعرضت الزميلة الإعلامية إيمان أبوطالب لحادث سير مروع على طريق وادي النطرون، وهناك شكوك حول إصابات بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ».