الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عاجل| محمد فؤاد يكشف مفاجأة بشأن صلته بسيدة هاجمت أطباء مستشفى عين شمس

الرئيس نيوز

نفى الفنان محمد فؤاد صلة قرابته بسيدة ذهبت إلى مستشفى عين شمس التخصصي وهاجمت الأطباء في المستشفى وادعت أنها ابنة شقيقته.

نشرت الصفحة الرسمية لمحمد فؤاد النفي على «فيس بوك» حيث كتبت: «الفنان محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية سرعة القبض على تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان محمد فؤاد والتحقق من دوافعها بفعل ذلك».

وانتشر مقطع فيديو لسيدة تقول إنها من عائلة محمد فؤاد وهاجمت الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي حيث قالت: «اللي حصل ده ميتكررش لا مع محمد فؤاد ولا غيره من الشخصيات العامة اللي هو إحنا.. عامة الشعب دول ملناش دعوة بيهم».

مقطع الفيديو المتداول لهذه السيدة أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن الأطباء والعاملين في المستشفى عندما قاموا بسؤالها عن هويتها قالت: «أنا بنت أخوه.. بنت أخته»، ما أثار حيرة بين الجماهير عن هوية هذه السيدة.

وبعد انتشار هذا الفيديو أصدرت جامعة عين شمس بيانا جديدا، بشأن الاعتداء على الأطقم الطبية بمستشفى عين شمس التخصصي، مؤكدة التزامها الكامل بحماية الأطقم الطبية والعاملين بالمستشفيات الجامعية.

وأكدت الجامعة في بيانها الرسمي التزامها بالمسار القانونى، واتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها، من خلال تحرير محضرين برقمي ٣٧٤٧ و٣٧٩٣ لسنة ٢٠٢٤ إدارى الوايلى بشأن وقائع الاعتداء، وجار العرض على النيابة العامة.

وتلتزم الجامعة بعدم الرد على ما يثار حاليا لحين الانتهاء من التحقيقات. وتؤكد ثقتها الكاملة في الأجهزة المنوطة بالتحقيق وفى قضاء مصر العادل.