الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| "دفنه أسفل بلاط الحمام".. نص اعترافات المتهم بقتل صديقه في المرج

المجني عليه
المجني عليه

شهدت منطقة المرج جريمة قتل بشعة حيث أقدم شخص على قتل صديقه ودفنه أسفل أرضية الحمام في منزله بمساعدة والده.

بدأت الواقعة بتلقي مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من مسن يفيد فيه بتغيب ابنه منذ 5 أيام عن المنزل بعد أن خرج لمقابلة أصدقائه، على الفور شكل رجال المباحث فريق بحث.

وبإجراء التحريات، تم التوصل إلى صاحب الشقة، وباستدعائه واستجوابه اعترف بأن الشاب المفقود كان يقيم لديه، ونشبت بينهما خلافات فتشاجرا وقتله دون قصد.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث بعد استصدار إذن من النيابة إلى الشقة، وتم العثور على جثة المفقود في الحمام أسفل البلاط، وتم استخراجها وتبين أنها في حالة تحلل.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اعترافات المتهم أمام جهات التحقيق

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، وقال إنه خلال زيارة صديقه له وأثناء تسامرهما كان يعرض عليه سلاح والده الناري، ويعلمه طريقة تنظيفه وفك الزناد.

وأكد المتهم أنه أثناء ذلك خرجت من السلاح طلقة بالخطأ أصابت صديقه فسقط غارقا في دمائه، وعندما سمع والده صوت طلقات النار هرول إليه فوجد صديقه قد توفى.

وذكر المتهم أنه استعان بوالده في التخلص من الجثة ودفناها تحت بلاط الحمام، ووضعا عليه خرسانة أسمنتية حتى لا يُكتشف أمرهما.

قرار النيابة

فيما أمرت نيابة شرق القاهرة، إخلاء سبيل 4 من أصدقاء المتهم والمجني عليه بعد الاستماع لأقوالهم في واقعة قتل شاب علي يد صديقه ودفنه أسفل بلاط الحمام ووضع مادة عليه لمنع ظهور رائحة التحلل بالمرج، كما أمرت بتشميع الشقة لحين الانتهاء من التحقيقات.

كما صرحت النيابة بدفن جثمان الشاب محمد المقتول عليه يد صديقه مصطفى ووالده، داخل شقة سكنية باستخدام سلاح ناري خرطوش.