الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

موعد السوبر الإفريقي
موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، عن موعد كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة، المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويشارك النادي الأهلي، في مباراة السوبر الإفريقي، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، بينما يخوض الزمالك المباراة المرتقبة باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024، يوم 27 سبتمبر المقبل، على ملعب المملكة أرينا، معقل فريق الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوا الناقله للسوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 

وستنقل المباراة عبر بث مشترك بين قناتي بي إن سبورت وإم بي سي مصر، حيث يتوقع أن يضم الاستوديو التحليلي للمباراة نجومًا عالميين، بالإضافة إلى نجوم القطبين السابقين.

كما يمكنكم متابعة مباراة كأس السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، عبر قناة ssc الرياضية السعودية عبر تردد القمرين الصناعيين عرب سات ونايل سات.

تردد SSC الرياضية عبر نايل سات:

التردد: 12523
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطاء: 5/6

تردد SSC الرياضية عبر عرب سات:

التردد: 12417
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

ويسعى الأهلي للتتويج بالسوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي، والثأر من الزمالك الذي فاز بلقب السوبر الإفريقي الوحيد، الذي جمع الفريقين عام 1994، بعدما انتهى بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف دون رد.

اقرأ أيضًا 

الإعلان عن حكام مباراة الزمالك والطلائع في بطولة كأس مصر