الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طليقة أحمد سعد تثير الجدل لتهنئته بعيد ميلاده.. وجودك يخلي الدنيا أحلى

أحمد سعد وطليقته
أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني

هنأت مصممة الأزياء علياء بسيوني، طليقة الفنان أحمد سعد بعيد ميلاده، ونشرت عبر حسابها في تطبيق "إنستجرام" صور وارفقتها بكلمات رقيقة وأثارت رسالتها الجدل بعودتهما من جديد بعد الطلاق.

أحمد سعد وطليقته علياء البسيوني

رسالة علياء البسيوني لـ طليقها أحمد سعد

قالت علياء بسيوني في رسالتها:" اليوم مستحيل كان يمر كدة.. كل سنة وأنت أطيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنه وانت منور حياة كل من حولك، وأنا أولهم". وطبعًا كل سنة وأنت احلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايمًا".

واختتمت: "كان صعب يمر اليوم دون أن أقول.. أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا احلى دايمًا، كل سنة وأنت طيب يا حماده".

أحمد سعد
أحمد سعد

طلاق علياء بسيوني وأحمد سعد

كانت علياء بسيوني أعلنت في 31 أغسطس الماضي،انفصالها عن أحمد سعد، وقالت حينها عبر "إنستجرام":  "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته وأشكر أحمد سعد جدا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ".

وأضافت: "شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي انا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت لا تعرف شيئًا لأنك مشغول في خروجات الساحل الشمالي".

يشار إلى أن علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة في حياة أحمد سعد. وتزوجها في أغسطس 2021، وأنجب منها طفلتين، وسبق له الزواج من الممثلتين سمية الخشاب وريم البارودي إضافة إلى لبنى بيومي.

حفل أحمد سعد في جدة

وصل الفنان أحمد سعد، خلال الساعات القليلة الماضية، إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، استعدادا لحفلة مع كايروكي، والمقرر إقامتها اليوم الخميس، على مسرح عبادي الجوهر آرينا، ضمن حفلات موسم جدة.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو لوصول أحمد سعد لـ جدة، وعلقت: «وسع وسع، الفنان أحمد سعد نور جدة».

للمزيد أيضا:

أحمد السقا في ضيافة عمرو وأحمد سعد في "بيت السعد"