الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حادث جديد.. أول فيديو لـ انقلاب تريلا على دائري المعادي

حادث دائري المعادي
حادث دائري المعادي

حادث جديد على طريق دائري المعادي حيث اصطدمت سيارة نقل بميكروباص فجر اليوم الخميس 22 أغسطس 2024 قبل نزلة صقر قريش، مما أدى إلى انقلاب السيارة النقل، وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة لمكان الحادث. 

حادث دائري المعادي
حادث دائري المعادي

حادث دائري المعادي

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يرصد اللحظات الأولى لانقلاب تريلا أعلى دائري المعادي بعد اصطدامها بـ لافتة معلقة أمام كارفور مما تسبب في تهشيم عشرات السيارات وإصابة 24 شخصًا تم نقلهم إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

جدير بالذكر، أنه صباح أمس الأربعاء، شهد الطريق الدائري حادثًا مروعًا إثر تصادم بين 35 سيارة؛ تسبب في زحام مروري.

انقلاب سيارة نقل أعلى دائري المعادي

تلقت أجهزة مديرية أمن القاهرة، بلاغ من الأهالي يفيد بانقلاب سيارة نقل أعلي الطريق الدائري أمام كارفور المعادى، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة المعادي، ورجال المرور إلي مكان الحادث، وبالفحص تبين انقلاب سيارة نقل محملة بكونترات،وتسبب الحادث في حدوث شلل مروري بالطريق الدائري، وبإجراء التحريات تبين أن السائق اصطدم بلافتة معلقة بسبب عدم رؤيته لمفترق الطرق.

حادث دائري المعادي
حادث دائري المعادي

القبض على سائق التريلا المتسبب في حادث دائري المعادي

تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق السيارة المتسبب في الحادث لحين عرضه على النيابة العامة لإجراء التحقيق معه. وجار توقيع الكشف الطبي عل السائق وتحليل المخدرات له للتأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، ويستمع فريق من جهات التحقيق لأقوال شهود العيان؛ لكشف ملابسات الحادث.

وقامت الإدارة العامة للمرور برفع حطام الحادث عن الطريق، وتنظيم حركة سير السيارات وفض الشلل المروري، لإعادة سير السيارات إلي صورتها الطبيعية.

حادث دائري المعادي
حادث دائري المعادي

للمزيد ايضُا:

القبض على سائق النقل المتسبب في حادث الدائري اليوم