الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل.. نقيب الموسيقيين: محمد فؤاد أقسم لي أنه لم يتعدى على الطبيب

مصطفى كامل - نقيب
مصطفى كامل - نقيب الموسيقين

أكد الموسيقار مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على الواقعة التي اتهم فيها الفنان محمد فؤاد بالاعتداء على أحد الأطباء بمستشفى عين شمس الجامعي.

وقال كامل في مداخلة مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "أؤكد على البيان الذي أصدرته أمس وخالص تقديري واحترامي لكل أطباء مصر وكل أطقم التمريض في مصر لهم منا كل الحب والاحترام والعرفان بالجميل يوميا نحن بينهم ومعهم وأتمنى أن يسمعني نقيب الأطباء الدكتور أسامة".

وأضاف: "نريد أن نقطع الطريق على كل من يريد أن ينفخ النار في هذه الواقعة، نحن مصر ومصر تمر بأزمة ولابد أن نحتوي بعضنا ونسامح بعضنا البعض وأنا لست قاضيا في هذه الواقعة ولكني ابدأ كنقيب للمهن الموسيقية واتقدم للسيد نقيب الأطباء وللسادة الأطباء في مصر كلها والنقابة الفرعية للأطباء بخالص الحب والاحترام والاعتذار لو كان هناك خطأ من الفنان محمد فؤاد".

وتابع: "الأطباء والموسيقيين والضباط ولدينا في كل المؤسسات من يمكن ان يقوم بفعل غير جيد فينتج عنه تصرف غير لائق".

وواصل: "محمد فؤاد بالنسبة لي ليس مجرد عضو جمعية عمومية ولكنه عشرة عمر؛ محمد فؤاد دون الدخول في تفاصيل مشكلته أنه يعتبر أبن بلد؛ محمد أنسان أبسط من البساطة وشخص ودود محمد فؤاد غير متعالي وليس بلطجي كما يقال وفي النهاية سنظل في ترابط بأمر الله".

وأوضح: "ورد لي اتصال من محمد فؤاد وأخبرني ما حدث في المستشفى، وهو أقسم لي وأنا أعرف أنه ليس كاذبًا لقد أقسم لي إنه لم يبدأ التعدي وكان قلقا على شقيقه وكلنا يمكن أن نكون في هذا الوضع، محمد فؤاد أقسم لي إنه دخل للطبيب ومد يده للطيب ولكن الطبيب لم ينظر إليه وسأله محمد لماذا لا ترد؟ فنادي الطبيب على الامن وطلب منه أن يخرج محمد فؤاد للخارج".

واختتم: "كلنا سواسية ولكن كل واحد يسيطر في مكانه ومؤسسته؛ أنا في مكاني في نقابة المهن الموسيقية حين يقال لي إن الدكتور أسامة نقيب الأطباء في الخارج هل لا يستحق بعض التوقير؟ أمين عام نقابة الأطباء قال إن محمد فؤاد مواطن عادي وأيضا سيادتك كمواطن عادي ولو اعتبرنا نفسنا كلنا مواطنين يكون أبسط حقوق المواطنة الاحترام والمعاملة الحسنة".